عبارات وصور الرابع من رمضان 2022 – موقع محتويات

كتابة : سارة الزعبي بتاريخ : 23 يناير 2024 , 10:05 آخر تحديث : أبريل 2022 , 03:15

>

إنّ فقرة عبارات وصور الرابع من رمضان 2022 هي من الأمور الجميلة التي تَتزامن مع نفحات شهر الخير والرّحمة، ويحرص كثير من المُسلمين على تناول تلك العبارات والصّور بكثير من الفَرحة والسّرور، فهي مناسبة عظيمة تُرخي بظِلال الخير عبر نفحات وطاعات إيمانيّة تزيد من سعادة الإنسان المُسلم مع أيّامها، يومًا بعد آخر، وهو ما يتناوله المُسلم مع كلّ يوم جديد، وعبر موقع محتويات يُسعدنا أن نُبارك لكم مناسبة رمضان، ونقوم عل سرد دعاء رابع يوم رمضان 2022 وجملة من أجمل كلمات وبوستات وعبارات في اليوم الرابع من شهر رمضان 1443.

عبارات عن اليوم الرابع من رمضان 2022

تحمل تلك العبارات رسالة المحبّة وأمانة المشاعر الدّينيّة الجَميلة التي تَتراقص مع رابع أيّام هذا الشّهر المُبارك، وتمضي بها لتَزور جميع القلوب في أمّة الإسلام، وممّا قيل:

  • في رابع أيّامك يا شهر رمضان، نُبارك لجميع أبناء أمّة الإسلام، ونسأل الله أن لا حرمنا من جلسات العائلة التي تطيب بها الدّنيا وتحلو معها النفحات الإيمانيّة الرمضانيّة عامًا بعد آخر، رمضان كريم.
  • في رابع أيّامك يا شهر الخير والبَركة، نحمد الله على تلك النِعم الجزيلة التي أحاطت بنا، ونحمد الله على نعمة العافية ولسّلامة، ونحمد الله على نعمة الأمان في البيوت والجلسات العائليّة التي تُعيد القلب إلى مكانه.
  • إنّ شهر رمضان هو رسالة المحبّة التي تُرخي بظلالها على جميع أبناء الأمة الإسلاميّة، لتزيد معها حبال الوَصل بين الأهل والأحبّة، تلك التي تتقوّى ببعضها على طاعة الله، لتزيد الحِبال التي تصلنا بربّ العزّة، فاللهم لكَ الحمد.
  • إنّ من بركات شهر رمضان أن يرزقنا الله السّكينة، تلك التي نستشعر معها الخَير الجَزيل الذي نحنُ فيه، فاللهم بارك لنا في هذه الأيّام الطيّبة التي تطيب بذكرك، وأرزقنا فيها من البرّ ما تطيب به الأحلام والآمال يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم مع إشراقة الشمس الأولى لصباح اليوم الرابع من شهر رمضان، أسالك زيادةً في الرزق وسعةً في الفرح، وزيادة في الطّاعات التي تصل بقلبونا القاسية إليك، اللهم بارك لنا ودُلنا على ما فيه نجاتنا يا أرحم الرّاحمين.

أجمل بوستات في رابع أيام رمضان 2022

تنطلق تلك البوستات في فضاء السوشال ميديا لتَحمل أمانة المشاعر الدينيّة الجميلة التي تنبض مع قلب الإنسان المُسلم في تلك الأيام المُباركة برحمة الله وفَضله، وجاءت وفق الآتي:

  • في رابع أيّام شهر رمضان المُبارك، أسأل الله تعالى من الخيرات جميعها، ومن الطّاعات ما ترتقي هذه القلوب في الوصول إلى الله تعالى، فاللهم لا تجعل لنا همًا إلا فرّجته، ولا ذنبًا إلا غفرته يا خير مسؤول.
  • في رابع أيّام شهر رمضان، نُبارك لكلّ أم في منزلها ساهرة على طاعات أبنائها، ونسأل الله أن يُبارك في كلّ عائلة قائمة على أمر الله في شهر رمضان المُبارك، وكلّ عام وأنتم بخير في العشرة الأولى من شهر الخير.
  • إنّ أوله رحمة، وها قد وصلنا إلى مُنتصف الرّحمات يا شهر الخير، فاللهم لا تُخرجنا من عشرة رمضان الأولى إلّا وقد غفرت لنا ما تقدّم من الذّنوب، إلّا وقد رحمة ضَعفنا وقلّة حِيلتنا يا أرحم الرّاحمين.
  • بمُناسبة الخير يطيب لنا أن نهنّئ وجوه الخير في شهر رمضان المُبارك، ومع نفحات اليوم الرّابع، نسأل الله لكم العفو والعافية، والمَزيد من الطاعة، والثّبات في قراءة القرآن، وفي حضور صلوات الجَماعة.
  • في رابع أيّام العشرة الأولى من شهر الخير، وفي أوله الذي وعدنا به الحبيب المصطفى بالرّحمة، نُبارك لجميع أبناء أمّة الإسلام، ونسأل الله درب السّلام والإيمان لجميع القلوب التي باتت في جوعها تحمل طاعة الله بين ضلوعها.

شاهد أيضًا:  كلمات وعبارات الحمدلله الذي بلغنا رمضان 2022

عبارات رابع يوم من رمضان بالانجليزي 2022

تُعتبر اللغة الانجليزيّة واحدة من أكبر اللغات المَعمول بها حَول العَالم، وهي اللغة الرّسميّة لكثير من المُسلمين في دول كثيرة، وقد تمّ تناول اليوم الرابع من شهر رمضان، وفق الآتي:

  • العبارة: On the fourth day of Ramadan, we thank God for that blessing, and we ask God for more blessings with the coming days of Ramadan, every year and you are closer to God.
    الترجمة: في يوم رمضان الرابع، نحمد الله على تلك النعمة، ونسال الله المزيد من البركات مع أيام شهر رمضان القادمة، كلّ عام وأنت إلى الله أقرب.
  • العبارة: With much joy, we welcome the Ramadan days in which the happiness of the world increases, for God has honored us in the month of Ramadan, with obedience and forgiveness, and increased security in it.
    الترجمة: بكثير من الفرحة نستقبل الأيّام الرمضانيّة التي تزيد بها سعادة الدّنيا، فاللهم أكرمنا في شهر رمضان، بالطّاعات والغفران، وزدنا فيه من الأمان.
  • العبارة: There are many letters and few that can carry the trust of the noble feelings that overflow from the heart. May God bless us in the month of Ramadan, and increase us in it with good deeds. On the fourth day of Ramadan, we thank God for that blessing.
    الترجمة: كثيرة هي الحروف وقليلة هي التي تستطيع أن تحمل أمانة المشاعر النبيلة التي تفيض من القلب، فاللهم بارك لنا في شهر رمضان، وزدنا فيه من الخيرات، في رابع أيام رمضان نحمد الله على تلك النعمة.
  • العبارة: On the fourth day of Ramadan, we welcome this dear occasion in our hearts, and we congratulate all loved ones on a good time, and we ask God for more steadfastness in fasting.
    الترجمة: في رابع يوم من أيام رمضان، نستقبل بقلوبنا تلك المناسبة العزيزة، ونُبارك لجميع الأحباب في موعد الخير، ونسأل الله المزيد من الثّبات على الصيام.

أدعية الرابع من رمضان 2022

يُحافظ المُسلم مع صيام هذا اليوم المُبارك على رطوبة الّلسان بذكر الله، وبالدّعاء إلى الله بما طاب من الخير والمشاعر الدينيّة، وقد جاءت صيغ دعاء اليوم الرّابع بأشكال متعدّدة، أبرزها:

  • اللهم في رابع أيام العشرة الأولى من شهر رمضان، أسألك أن تغيّر حالي من هذا الحال، إلى أحسن حال يا أرحم الرّاحمين، اللهم بارك لي في القادم، وارزقني من الخيرات ما أعجز عن عدّها وإدراكه، والحمد لله.
  • اللهم إنّ لكَ الحمد، نحمدك ونستعينك ونستهديك، ونسترشدك، اللهم مع نفحات اليوم الرّابع من شهر رمضان أسألك أن تُبارك في أهلي الكرام، وأن لا تُريني فيهم مكروهًا يا خير مسؤول، أكرمني وإياهم بالعفو والعافية، ولا تُحمّلنا ما لا طاقة لنا به.
  • اللهم إنّك عفوٌ كريم، تُحبُّ العفو فاعفوا عنّا يا كريم، اللهم بارك لنا في تلك الأيّام السّعيدة التي باتت تعرف في قلوبنا أجمل الألحان، وقرّبنا منكَ فيها يا حنّان يا منّان يا أرحم الرّاحمين، ويا غياث المُستغيثين.
  • اللهم في رابع يوم من شهرنا رمضان، نستودعك الجنّة وما قرّب إليها من قول أو عَمل، اللهم نستودعك الرّحمة وما قرّب إليها من قول أو عمل، اللهم اجعل لنا من المغفرة نصيباً، وباعد بيننا وبين الذّنوب والخطايا كما بعدت بين المشرق والمغرب.
  • اللهم يا مَنْ ملئ نوره أرجاء عرشه، نسألك بكلِّ اسمٍ هو لك، أن تُبارك لنا في شهر رمضان، وأن ترزقنا من الخيرات ما نتقوّى به على طاعتك، وحُب من يطيعك، اللهم زدنا من الإيمان، وأعنّا على الصّيام والقيام وغضّ البصر وحفظ اللسان.

شاهد أيضًا: عبارات رمضانك في الجنه اجمل يا ابي مؤثرة جدا

أجمل صور الرابع من رمضان 2022

تتغنّى حروف وكلمات وصور المُسلم في أيّام رمضان، لأنها الأيّام المعدودة التي تتولّى مسؤوليّة سعادة القلب، ففيها تَتراقص الأرواح حُبًا بالله، وإقبالًا على طاعاته الواسعة، وقد جاءت تلك الصّور في أدعية وعبارات جميلة، اخترنا لكم منها الآتي:

أجمل صور الرابع من رمضان 2022أجمل صور الرابع من رمضان 2022
أجمل صور الرابع من رمضان 2022أجمل صور الرابع من رمضان 2022

أجمل صور الرابع من رمضان 2022أجمل صور الرابع من رمضان 2022

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تناولنا من خلاله الحديث حول عبارات وصور الرابع من رمضان 2022 وانتقلنا مع تلك الفقرات والسّطور في طرح باقة من العبارات المميّزة عن شهر رمضان، وباقة من رسائل وكلمات وبوستات عن رابع أيام شهر رمضان لعام 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *