يمكن مشاهدة الفيديو على الحاسب باستخدام برنامج microsoft

كتابة ورشة لونك -
يمكن مشاهدة الفيديو على الحاسب باستخدام برنامج microsoft

يمكن مشاهدة الفيديو على الحاسب باستخدام برنامج microsoft ، هناك الكثير من الأدوات التي يمتلكها برنامج مايكروسوفت microsoft photos والتي يمكن من خلالها الحصول وظائف واستخدامات مثل مشاهدة الفيديوهات، وغيرها، إلى جانب تحرير النصوص المكتوبة وشرائح السلايدر، وغير ذلك، وسنتناول أحد استخدامات برنامج microsoft خلال هذا المقال.

يمكن مشاهدة الفيديو على الحاسب باستخدام برنامج microsoft

يمكن مشاهدة الفيديو على الحاسب باستخدام برنامج مايكروسوفت microsoft، والإجابة صواب، نعم يمكنك مشاهدة الفيديوهات عبر تلك الأداة المتوفرة على برنامج مايكروسوفت، كما يمكن للمستخدم تخزين كافة الذكريات من صور وفيديوهات وترتيبها زمنيًا للاستمتاع بمشاهدتها في أي وقت على الحاسب، حيث يعمل التطبيق مع Onedrive ومن ثم يمكن الوصول إلى الفيديوهات والصور بمنتهى السهولة عبر أي جهاز حاسب آلي.

شاهد أيضًا: من الوظائف لمتخصصين في الحاسب

تسهيل تحرير الأفلام

بإمكان التقاط خاصية أو سمة محددة أو حتى التقاط أحد المسارات الصوتية، أو صناعة أحد الفيديوهات المباشرة، من خلال نقرة واحدة، ولا يشترط الاحتراف لفعل ذلك، بل يمكن للمستخدم القيام بذلك حتى لو كان مبتدئًا، حيث يقوم البرنامج بالتشغيل تلقائيًا بمجرد النقر.

واقعية التشغيل

يستطيع المستخدم بمنتهى السهولة القيام بتغيير قصته عن طريق الاستعانة بالعديد من التأثيرات ثلاثية الأبعاد، حيث يمكن البرنامج المستخدم من إضافة تأثير تساقط الثلوج مثلاً، أو حتى إضافة الكثير من القصاصات من الورق الملون، أو حتى إنشاء بعض كور النار المتوهجة، كما يمكن استخدام تأثير جهاز Surface Pro، موضوع بزاوية من ناحية اليسار، وقلم Surface Pen مع رسومات زخرفية لأسماك تحيط بالجهاز وتظهر من الحافة، وغير ذلك من التأثيرات ثلاثية الأبعاد التي تضفي الكثير من الحركة والديناميكية على الصور والفيديوهات.

شاهد أيضًا: أهم وسيلة لحماية جهاز الحاسب من الفيروسات هي باستخدام

ما هو مايكروسوفت microsoft photos

هو أحد تطبيقات Windows المتواجد لدى تثبيت نظام التشغيل، فالبرنامج مصمم لعرض الصورة عند وقوع المواقف التالية لم يتم تثبيت أي شيء آخر، إنه يتيح للمستخدم الكثير من المزايا الهامة، وقد أصبح من أشهر وأفضل البرامج في العالم التقني الآن، ويحتوي التطبيق على الكثير من الأدوات التي تمكن المستخدم من الاستفادة القصوى منه في إبراز الصور وتشغيل الفيديوهات على الحاسب الآلي.

وفي نهاية مقالنا نكون قد عرفنا أنه يمكن مشاهدة الفيديو على الحاسب باستخدام برنامج microsoft من خلال الأدوات المتوفرة على التطبيق Windows.

80 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.