منتجات ذا بودي شوب للمتزوجين

كتابة ورشة لونك -
منتجات ذا بودي شوب للمتزوجين

منتجات ذا بودي شوب للمتزوجين هي من أفضل منتجات العناية بالجسم، فقد تميزت منتجات شركة ذا بودي شوب The Body Shop منذ تأسيسها بجودتها العالية، ومكوناتها الطبيعية، والتي استطاعت من خلالها منافسة أرقى الماركات العالمية، ومن خلال المقال سنقدم قائمةً بأفضل منتجات الشركة للمتزوجين، وللبشرة الدهنية، بالإضافة إلى أفضل المنتجات المناسبة لبشرة المناطق الحساسة.

محتويات

شركة ذا بودي شوب

تأسست شركة ذا بودي شوب The Body Shop في عام 1976 من قبل أنيتا روديك في برايتون، في إنجلترا، وقد بدأت الشركة عملها كمتجرٍ صغيرٍ يقدم منتجات العناية بالبشرة عالية الجودة في زجاجاتٍ من الممكن إعادة تعبئتها، واليوم أصبحت شركة ذا بودي شوب The Body Shop شركة تجارة تجزئة عالمية تخدم أكثر من 30 مليون عميل في جميع أنحاء العالم، ويعمل فيها أكثر من 20000 شخص، وتملك الشركة حوالي 3000 متجر في أكثر من 70 دولة.

شاهد أيضًا: رابط ذا بودي شوب اون لاين

منتجات ذا بودي شوب للمتزوجين

تقدم شركة ذا بودي شوب منذ تأسيسها العديد من المنتجات المتخصصة في العناية بالبشرة والجسم، والتي تتميز بمكوناتها الطبيعية والنباتية، مما يجعلها مناسبةً لجميع أنواع البشرة، ومن خلال الفقرات التالية سنقدم قائمةً بأفضل منتجات الشركة المخصصة للمتزوجين.[1]

مجموعة منقي البشرة بفحم الهيمالايا من ذا بودي شوب

تستخدم مجموعة تنقية المسام Purifying Power Himalayan Charcoal Collection فحم البامبو من الهيمالايا من أجل تنقية المسامات بشكلٍ مستدام، ويشتهر الفحم بقدراته الطبيعية في التنقية، لذا فلا عجب أنه أصبح عنصرًا أساسيًا في منتجات التجميل، لذلك تستخدمه شركة ذا بودي شوب في منتجاتها للعناية بالبشرة، والتي تعتبر رائعةً لتنظيف البشرة الدهنية بعمق، حيث يعمل الفحم مثل المغناطيس لامتصاص الشوائب وامتصاص الزيوت الزائدة، مما يساعد في إزالة الأوساخ من البشرة، وظهور المسام بمظهرٍ أكثر نعومة.

مجموعة قناع الوجه لتنظيف وتنقية البشرة من ذا بودي شوب

إن مجموعة قناع الوجه Plumping & Purifying Facial Mask Duo هي الهدية المثالية لكل محبي العناية بالبشرة، وتحتوي المجموعة على نوعين من أقنعة الوجه المستوحاة من الطبيعة والمُخصبة بمكوناتٍ من جميع أنحاء العالم، فهناك قناع فحم البامبو من جبال الهيمالايا الذي يزيل الشوائب ويمتص الزيت الزائد لاستعادة توهج البشرة، بالإضافة إلى قناع الانتعاش بالورد البريطاني، الذي يحتوي على بتلات الورد المنتقاة بعناية ويترك البشرة أكثر نضارة وامتلاءً.

 

شاهد أيضًا: معطرات باث اند بودي للنساء والعروس بشكل خاص وما هي اسعارهم

غسول شجرة الشاي المنظف للوجه من ذا بودي شوب

يقلل غسول الوجه The Body Shop Tea Tree Skin Clearing  من عيوب البشرة، ويمنعها من الظهور مرةً أخرى، فهو مصنوعٌ من زيت شجرة الشاي التي يتم زراعتها في سفوح جبل كينيا، كما يحمي غسول شجرة الشاي بشرة الوجه من مشاكل الجلد المتعددة، مثل حب الشباب والرؤوس البيضاء.

جل الاستحمام بالفراولة من ذا بودي شوب

جل الاستحمام بالفراولة من ذا بودي شوب هو غسول للجسم خالٍ من الصابون، وتحتوي تركيبته على زيت بذور الفراولة المستخرج بالطريقة الباردة، بالإضافة إلى العسل الإثيوبي، ينظف هذا الجل المغذي الجلد بلطف، مما يجعله ناعما ونضراً، كما أنه مناسبٌ لجميع أنواع البشرة، ولطيفٌ على الجلد الحساس، وهو مثالي للاستخدام اليومي.

كريم كوكوي هاواي سبا أوف ذا وورلد من ذا بودي شوب

إن كريم Kukui Hawaiian سبا من ذا بودي شوب هو كريم جسم مغذي، كما أنه مرطبٌ للبشرة بشكلٍ مكثفٍ، مما يتركها ناعمةً ومتوهجةً، مع محافظته على الملمس الناعم للبشرة الجافة، خاصةً خلال الأشهر الباردة، فزيت بذور كوكوي غني بالأحماض الدهنية الأساسية والفيتامينات وحمض اللينوليك الذي يرطب جفاف الجلد.

شاهد أيضًا: افضل ماسك للشعر من الصيدليه

شامبو الزنجبيل المضاد للقشرة من ذا بودي شوب

يعمل شامبو العناية بفروة الرأس من ذا بودي شوب على تهدئة فروة الرأس الجافة، ويساعد في التخلص من القشرة، فهو يحتوي على مستخلص الزنجبيل، ولحاء البرش، ومستخلصات الصفصاف الأبيض، كما يحتوي على العسل من إثيوبيا، لذلك يزيل هذا الشامبو قشرة الرأس بشكلٍ فعالٍ ومن دون تجفيف فروة الرأس، وهو مناسبٌ لجميع أنواع الشعر، ولطيفٌ على فروة الرأس الحساسة.

مقشر شجرة الشاي من ذا بودي شوب

يحافظ مقشر شجرة الشاي على نظافة البشرة، فهو يزيل خلايا الجلد الميت والشوائب بلطف، مما يجعل البشرة أكثر نضارةً وتوهجًا، كما يزيل الزيت الفائض بشكلٍ فعالٍ، ويخفف من التهابات الجلد، ويمنع حدوثها في المستقبل، وذلك بفضل خصائصه المضادة للميكروبات، ولا يسبب غسول شجرة الشاي جفاف البشرة، فهو عضويٍّ وخالٍ من المواد القاسية على الجلد.

زبادي الجسم بالورد الإنجليزي من ذا بودي شوب

يتميز زبادي الجسم بالورد الإنجليزي بتركيبته الجديدة خفيفة القوام التي تمتصها البشرة على الفور، لتعطي البشرة ترطيبًا يصل إلى 48 ساعة، كما أن تركيبة زبادي الجسم نباتية 100٪، وغنية بخلاصة الورد الإنجليزي من إنجلترا وحليب اللوز العضوي من إسبانيا، ومن الممكن استخدام هذه الصيغة غير اللزجة مباشرةً على الجلد الرطب للحصول على امتصاصٍ أفضل، كما تساعد رائحة الورود المهدئة في رفع المعنويات طوال اليوم.

شاهد أيضًا: افضل مرطب للبشرة الدهنية وخطوات العناية بالبشرة الدهنية

المحلول اليومي للبشرة بشجرة الشاي من ذا بودي شوب

يحتوي محلول شجرة الشاي على زيت شجرة الشاي المضاد للبكتيريا مما يساعد في معالجة عيوب البشرة، كما تتحكم التركيبة خفيفة الوزن في الزيت الزائد، وتمنع ظهور عيوب البشرة، الأمر الذي يحسن من المظهر العام للبشرة، وينقي البشرة ويقضي على الزيوت الزائدة.

زبدة الجسم من الشيا من ذا بودي شوب

زبدة الجسم من الشيا الغنية للغاية، تذوب مباشرةً بعد التطبيق على البشرة، وتتركها مرطبةً وناعمةً، فهي مصنوعةٌ باستخدام مكوناتٍ طبيعيةٍ مثل زبدة الشيا من غانا وزيت الباباسو من البرازيل، وهي واحدةٌ من أكثر مرطبات الجسم شعبيةً برائحتها الزكية، كما أنها مثاليةٌ للبشرة شديدة الجفاف، فهي تغذي وتحمي البشرة مع ترطيبٍ يصل حتى 96 ساعة.

كريم فيتامين E المرطب من ذا بودي شوب

يحتوي كريم فيتامين E المرطب للبشرة على فيتامين هـ الذي يمنع الشيخوخة المبكرة، ويحمي البشرة من أضرار الجذور الحرة، فهو مرطبٌ خفيف الوزن، يقلل من فقدان المرونة ويبطئ ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما أنه سريع الامتصاص ونباتي 100%.

شاهد أيضًا: منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين

أفضل منتجات ذا بودي شوب للبشرة الدهنية

تحتاج البشرة الدهنية إلى عنايةٍ خاصةٍ، ولذلك تقدم متاجر ذا بودي شوب العديد من المنتجات المخصصة لأصحاب البشرة الدهنية، وفيما يلي سنستعرض أفضل هذه المنتجات.[2]

منظف ​​الوجه المنشط من الجزر من ذا بودي شوب

المنظف هو الخطوة الأولى في روتين العناية بالبشرة، لذلك تم تصميم منظف الوجه المنشط من الجزر من ذا بودي شوب خصيصًا للبشرة الدهنية، ولأنه مصنوعٌ من الجزر الطبيعي، فمن الممكن استخدامه للغسيل اليومي، علاوةً على ذلك، فهو نباتيٌّ 100٪ ومغلفٌ بعبواتٍ قابلةٍ لإعادة التدوير، وبعد استخدام هذا المنتج، ستشعر البشرة بالنعومة والنظافة والحيوية.

تونر موازن البشرة بزيت الأعشاب البحرية من ذا بودي شوب

يحتوي تونر موازن البشرة بزيت الأعشاب البحرية من ذا بودي شوب على أفضل المكونات المناسبة للبشرة الدهنية، فهو خالٍ من الكحول، كما أنه ينظف البشرة الدهنية من الشوائب بلطفٍ، وتتميز تركيبته باحتوائها على مستخلص الطحالب والخيار، وللحصول على نتائج أفضل، يجب استخدام هذا التونر مرتين في اليوم.

كريم جل من الأعشاب البحرية للتحكم في الدهون من ذا بودي شوب

يتميز كريم جل التحكم في الدهون من الأعشاب البحرية من ذا بودي شوب والذي يأتي بكمية 50 مل، بأنه خفيف الوزن للغاية، ويزيد من ترطيب ونعومة البشرة، علاوة ًعلى ذلك، فهو يحافظ على مظهر البشرة خاليةً من اللمعان، وبتركيبته الغنية بالأعشاب البحرية فمن الممكن استخدام هذا الكريم مرتين يوميًا من أجل العناية بالبشرة.

شاهد أيضًا: ما هي افضل منتجات اي هيرب للشعر

لوشن الأعشاب البحرية للتحكم في الدهون والواقي من ذا بودي شوب

اللوشن المرطب المصنوع من الأعشاب البحرية من ذا بودي شوب مع عامل حماية من الشمس SPF 15 والذي يأتي بحجم 50 مل، هو الحل المثالي من أجل التحكم في اللمعان الإضافي، كما يساعد على حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس، من خلال احتوائه على عامل الحماية من الشمس 15، مما يحافظ على ترطيب وتغذية البشرة، مع حمايتها وبمظهر خالٍ من اللمعان.

قناع شجرة الشاي الليلي المضاد لعيوب البشرة من ذا بودي شوب

إن قناع شجرة الشاي الليلي المضاد لعيوب البشرة مصمم خصيصًا للعناية بالبشرة ومعالجة الحبوب والعيوب أثناء النوم، وبفضل تركيبته الغنية بحمض الساليسيليك وزيت شجرة الشاي فإن هذا القناع سيترك البشرة خاليةً من الحبوب، كما سيعطيها مظهراً أكثر نضارةً وانتعاشًا، مع تنظيفٍ وتعقيمٍ عميقٍ، ومن دون تجفيف البشرة.

شاهد أيضًا: افضل شامبو خالي من السلفات والسيليكون والبارابين

منتجات بودي شوب للمناطق الحساسه

تتميز بشرة المناطق الحساسة بطبيعتها الخاصة والتي تحتاج إلى عنايةٍ من نوعٍ خاص، وتحرص شركة ذا بودي شوب على إنتاج أفضل الحلول المناسبة للبشرة الحساسة، وسنستعرض في الفقرات التالية أفضل منتجات ذا بودي شوب للبشرة الحساسة.[3]

كريم الاستحمام للعناية وتلطيف البشرة بحليب اللوز والعسل من ذا بودي شوب

كريم الاستحمام المهدئ بحليب اللوز والعسل، هو مزيجٌ فاخرٌ من حليب اللوز الكريمي والعسل الناعم، لتركيبةٍ تساعد على تهدئة البشرة وتلطيفها أثناء تنظيفها طوال اليوم، فهو علاجٌ للبشرة الجافة والحساسة، وقد صُمم كريم الاستحمام بحليب اللوز خصيصًا للعناية بحاجز الرطوبة الطبيعي للبشرة مع القضاء على الأوساخ، ويتميز بتركيبةٍ فائقة اللطف تزيد من نظافة ونعومة البشرة، بالإضافة إلى مكوناتها المغذية، ورائحتها الزكية والطازجة.

شاهد أيضًا: افضل مزيل عرق للنساء دكتوره جنه خداده وطرق طبيعية لإزالة رائحة العرق

مقشر الجسم اللطيف بحليب اللوز والعسل من ذا بودي شوب

صُنع مقشر حليب اللوز والعسل لإزالة خلايا الجلد الميتة بلطف، مما يساعد في الكشف عن بشرةٍ أكثر نعومة، فهو غنيٌّ بحليب اللوز العضوي والعسل، حيث يساعد مقشر حليب اللوز على تنعيم البشرة أثناء تقشيرها، ولا يحتوي على مكوناتٍ قاسيةٍ على البشرة، لذلك فهو لطيفٌ على البشرة الجافة والحساسة، كما أنه غنيٌّ بالعسل وزيت اللوز العضوي، ويتمتع بعطرٍ لا يسبب الحساسية وتم اختباره من قبل أطباء الجلدية.

مرطب الصبار للبشرة الحساسة من ذا بودي شوب

يساعد هذا المرطب اللطيف في تهدئة البشرة الحساسة والجافة، وقد تم تصميمه بدون رائحة أو لون، كما أنه خالٍ من المواد الحافظة والكحول، ولذلك فهو الخيار الأمثل للبشرة الحساسة، ويعتبر كريم الصبار الملطف للبشرة من ذا بودي شوب المنتج المثالي لروتين العناية بالبشرة، حيث يجعل البشرة أكثر نعومةً ونضارةً، ومن الممكن استخدامه على البشرة بعد تنظيفها في الصباح.

شاهد أيضًا: افضل شامبو لتساقط الشعر

يصل المقال إلى ختامه هنا بعد أن استعرض قائمةً بأفضل منتجات ذا بودي شوب للمتزوجين والتي تناسب جميع أنواع البشرة، كما ذكر المقال قائمةً بأفضل منتجات ذا بودي شوب للبشرة الدهنية، والمنتجات المناسبة للاستخدام على بشرة المناطق الحساسة من الجسم.

المراجع

  1. ^
    stylecraze.com , 10 Best Body Shop Products to Try in 2021 , 21/01/2022
  2. ^
    chivmen.com , 7 Best Body Shop Products For Oily Skin , 21/01/2022
  3. ^
    thebodyshop.com , SENSITIVE SKINCARE , 21/01/2022
4 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.