كيف اعرف المضافين عند شخص في السناب

كتابة ورشة لونك -
كيف اعرف المضافين عند شخص في السناب

كيف اعرف المضافين عند شخص في السناب ؟، يعتبر تطبيق السناب شات واحد من التطبيقات التي لاقت رواجًا كبيرًا حول العالم، وتميز هذا التطبيق بتأمينه للخصوصية المرتفعة للمستخدمين وهذا ما جعله أكثر رغبةً من غيره من البرامج، لكن هذا لم يمنع فضول المستخدمين الذين كثيرًا ما يريدون أن يعرفوا من هم أصدقاء شخص ما على السناب شات، دعونا نتعرف على الخطوات المطلوبة لمعرفة ذلك.

كيف اعرف المضافين عند شخص في السناب

كيف اعرف المضافين عند شخص في السناب، منح تطبيق السناب شات خصوصية عالية لمستخدميه، حيث يعتبر مستخدم السناب هو المتحكم الوحيد بعوامل الحماية والخصوصية لحسابه فهو من يحدد من يستطيع رؤية أصدقائه ويقوم بضبط الإعداد الأخرى بشكل يلبي الدرجة التي يرغبها من السرية والأمان، ويوجد ثلاث طرق لمعرفة عدد أصدقاء الشخص في هذا التطبيق.[1]

طرق معرفة عدد أصدقاء شخص في السناب شات

هناك طريقتان ثلاث طرق لمعرفة كمية المضافين إلى حساب شخص آخر في السناب شات وهما:

  • الطريقة الأولى: تعتبر هذه الطريقة الأكثر احترامًا لخصوصية الشخص، فإذا كنت تمتلك فضول اتجاه هذه النقطة ليس عليك سوى أن تطلب من الشخص أن يعطيك بيانات حسابه وهذا ما سيعلك قادرًا على تلبية فضولك حيث تقوم بتسجيل الدخول بكل سهولة وتعرف عدد الأصدقاء.
  • الطريقة الثانية: تعتبر هذه الطريقة صعبة بعض الشيء وطويلة، وسيجب عليك امتلاك حساب خاص بك على تطبيق السناب شات وإذا لم تكن كذلك فما عليك سوى أن تقوم بتنزيل التطبيق من غوغل بلاي وإنشاء حسابك الخاص، بعدها يجي أن تقوم بإضافة الشخص الذي تريد معرفة عدد أصدقائه والبدء بالدردشة معه بشكل متواصل وتبادل الملفات وغيرها من الأمور التي ستجعل من أحد الأصدقاء المقربين منه على التطبيق، بعد ذلك سيقوم السناب تلقائيًا بإظهار لك قائمة الأصدقاء المقربين لهذا الشخص في ثالثة.
  • الطريقة الثالثة: هذه الطريقة تعتبر كتجسس وانتهاك لخصوصية المستخدم، وستطلب منك أن تحصل على هاتف الشخص وأن تقوم بتثبيت واحد من تطبيقات التجسس المجانية أو المدفوعة من متجر بلاي على هاتف هذا الشخص، ثم تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني وبعدها يعمل البرنامج بشكل مناسب.

شاهد أيضًا: طريقة تغير اسم المستخدم في السناب.

كيف أعرف شخص على السناب شات من رقم جواله

لنفترض أنك تعرفت على شخص ما عن طريق المصادفة وأصبحت تمتلك رقم هاتفه المحمول ورغبت يومًا بمعرفة إذا كان هذا الشخص يمتلك حساب سناب أم لا سيكون أمامك خيارين لذلك، إما أ تسأله بشكل مباشر هل يملتك حساب سناب، باتباعك الخطوات التالية لتعرف حسابه السناب شات عن طريق رقم جواله:

  • أضف رقم جواله إلى جهات الاتصال الخاصة بك على هاتفك.
  • افتح تطبيق السناب شات واضغط على الأيقونة المخصص لإضافة الأصدقاء.
  • ستظهر لك قائمة “البحث عن الأصدقاء”، انقر عنده على” جميع جهات الاتصال”.
  • سيظهر لك اسم المستخدم الخاص بهذا الشخص في حال كان يمتلك حسابًا على السناب.

شاهد أيضًا: كيف اعرف عدد المشتركين في السناب شات.

خطوات البحث عن شخص ما في السناب شات

وفر تطبيق السناب شات خاصية البحث عن حساب شخص ما عبر التطبيق، ففي واجهة البرنامج الرئيسية يظهر لك عمود البحث عن الأصدقاء ويمكنك الاستفادة منه وفق هذه الخطوات:

  • يجب عليك فتح السناب شات والنقر على عمود البحث.
  • أدخل اسم المستخدم لحساب الشخص الذي تريد البحث عنه وستظهر لك حالًا قائمة بجميع حسابات السناب شات الخاصة بمستخدمين يمتلكون نفس هذا الاسم.

كيفية البحث عن مستخدم سناب شات في جوجل

الطريقة السابقة التي تمكنك من الوصول لحساب الشخص بسهولة كبيرة لكنه توجب عليك أن تمتلك اسم المستخدم الخاص به، وفي حال عدم توفر هذه المعلومات لديك ستحتاج حكمًا لاتباع هذه الخطوات التي تعتمد على محرك بحث غوغل لإيجاد الحساب وهي:

  • ادخل إلى موقع com.
  • اكتب اسم هذا الشخص متبوعًا بكلمة سناب شات المكتوبة باللغة الإنجليزية حصرًا.
  • افحص نتائج البحث ثم أضف اسم المستخدم لسناب شات أو السناب كود الذي يمثل الشخص الذي تبحث عنه.

نصائح أخرى للبحث عن الأشخاص في السناب

معظم الناس الذين يمتلكون سناب شات يمتلكون حسابات أخرى على مواقع التواصل المختلفة مثل الفيسبوك  والانستجرام وغيرها، وغالبًا ما يقومون بربط هذه الحسابات مع بعضها أو ذكر اسم حساب السناب شات على أحدها وهذا ما سيمكنك من الوصول بسهولة إلى اسم المستخدم الخاص بهم على تطبيق السناب شات وإضافتهم كأصدقاء لديك. إذا كنت قد اتبعت جميع الخطوات السابقة ولم تحصل على أية نتائج فسيكون في الغالب هذا الشخص لا يمتلك حساب سناب شات خاص به.

شاهد أيضًا: رابط فتح حظر السناب شات وكيفية إلغاء الحظر.

كيف أعرف المضافين عندي على سناب شات

يتيح تطبيق السناب شات خاصية إضافة الأصدقاء إلى حسابك وإمكانية تبادل الرسائل معهم، ولمعرفة من هم الأشخاص المضافين لديك على السناب شات اتبع هذه الخطوات الثابتة التي لا تختلف مهما كان نوع هاتفك المحمول، وهذه الخطوات هي:

  • قم بفتح تطبيق السناب شات.
  • اضغط على الرمز الموجود في أعلى الشاشة الرئيسية للتطبيق ويكون الرمز على شكل إشارة زائد “+” وصورة شخصية.
  • ستظهر لك دائرة صفراء على هذا الرمز في حال تمت إضافتك من قبل شخص آخر.
  • اضغط على خيار من “تمت إضافتي” لتعرف من أضافك على السناب شات.

معلومات عن تطبيق سناب شات

هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي التي تتيح تسجل ومشاركة الصور والفيديوهات مع مجموعة من الأصدقاء. كما يتيح السناب شات خاصيات متنوعة م إضافة القصص وتطبيق الفلاتر على الصور والفيديوهات كما يسمح أيضًا بالكتابة عليها بخطوط ولغات مختلفة. وصل عدد مستخدمي هذا التطبيق إلى حوالي ال300 مليون مستخدمًا وأصبح واحدًا من التطبيقات الأكثر استخدامًا في العام.

وختامًا نكون قد تعلمنا كيف اعرف المضافين عند شخص في السناب، وقمنا بشرح مجموعة من الطرق التي تتيح لنا معرفة الأصدقاء على سناب شات،كذلك طرق البحث عن بعض الأصدقاء الجدد، وكذلك تعرفنا على بعض المعلومات عن هذا التطبيق الشهير.

المراجع

  1. ^
    blog.hootsuite.com , How to Use Snapchat: A Guide for Beginners , 09/01/2022
10 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.