كم عدد لاعبين ببجي 2022

كتابة ورشة لونك -
كم عدد لاعبين ببجي 2022

كم عدد لاعبين ببجي 2022 حيث تعتب لعبة ببجي من أشهر الألعاب الإلكترونية التي تعلق بها كثير عقول وأذهان فئة الشباب والمراهقين، حتى الصغار، حيث أن اللعبة تعد من الألعاب الاستراتيجية التي تعتمد على إطلاق النار والحروب من أجل الحفاظ على الأرض، يتم توفير تنزيل اللعبة على العديد من المنصات الإلكترونية والهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة الأندرويد والآيفون.

كم عدد لاعبين ببجي 2022

كم عدد لاعبين ببجي 2022، والتي يصلون عددها إلى 100 لاعب في اللعبة الواحدة، حيث أن الإحصائيات أشارت إلى أن هناك أكثر من 600 مليون عملية تنزيل للعبة ببجي على الهواتف المحمولة، وقد نالت اللعبة دخول أكثر من 50 مليون لاعب يوميا على منصات الألعاب، فهي تعد إحدى الألعاب الجماعية، والتي يتم لعبها تحت منظور الشخص الأول أو الشخص الثالث، حيث تدور فكرة اللعبة، حول اللاعب الذي يهبط من الطائرة إلى الأرض ويمكنك كلاعب أن تحدد نوع البيئة التي تنزل عليها، سواء ساحلية أو صحراوية أو زراعية، وعليك مواجهة اللاعبين الآخرين، كما يمكن للاعب أيضا أن يلعب ضمن فريق يتكاتف ويتحالف معه ضد الأعداء، ويقومون بمواجهتهم وقتلهم، وعند تصفية اللاعبين يكون هناك لاعب واحد فقط، هو الذي لم يمت ولم يتم قتله، وهنا يكون هو الفائز في اللعبة.

شاهد أيضًا: تحديث ببجي الجديد 2021

ما هي لعبة ببجي 2022

تعرف لعبة ببجي 2022 باسم لعبة ساحات معارك اللاعبين المجهولين، حيث تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2017م، وانتشرت اللعبة في وقت قليل جدًا بعد إصدارها حيث أنها توفرت على العديد من منصات تشغيل الألعاب والتي منها أجهزة أندرويد وبلاي ستيشن وإكس بوكس، فأصبحت من الألعاب المتاحة للجميع، كما تتمتع اللعبة بأسلوب ممتع وجميل وهو من خلال منظور الشخص الأول أو الثالث، حيث أن اللاعبين داخل اللعبة يصل عددهم إلى مائة لاعب يقومون بمواجهة بعضهم، ويحافظ كل لاعب على نفسه من القتل حتى لا يتم استبعاده خارج اللعبة.

يسعى كل لاعب أن يكون هو الناجي الوحيد في اللعبة، كما يمكن للاعب أن يختار أن يكون اللاعب الوحيد في اللعبة، حيث أن اللعبة تتمتع بنمط اللعب الفردي، أو اللعب الجماعي، ويمكنك اختيار ذلك من خلال إعدادات اللعبة، وعلى اللاعب أن يقوم بالبحث عن الأسلحة وعن المركبات التي تساعده بأن ينجي نفسه من أي أخطار محتملة ومتوقعة، حيث يتم توزيع تلك الأدوات بشكل عشوائي داخل اللعبة.

خصائص لعبة ببجي

تعتبر لعبة ببجي من أشهر  الألعاب الإلكترونية، والتي تتمتع بالعديد من الخصائص التي يتم استخدامها للفوز باللعبة، سواء بلعبها عبر الهواتف أو من خلال جهاز الكمبيوتر الشخصي، ومن أهم تلك الخصائص هو ما يلي:

  • تحتوي اللعبة على أكثر من طريقة للعب مسلية وممتعة، ويمكن للاعب أن يختار الطريقة المناسبة له، من خلال إعدادات اللعبة والتي تحتوي على خريطة العب، وأنماط اللعبة أيضًا.
  • اختيار شكل العبة، خاصة إذا كنت تقوم باللعب على شاشة الهاتف أو شاشة الكمبيوتر، حيث توجد العديد من الخصائص اختيارها بشكل صحيح.
  • داخل لعبة ببجي ثلاثة أنواع من الإعدادات للرسوم الخاصة باللعبة، يمكنك أيضا أن تحدد الرسوم المناسبة لك من بينها.
  • ينصح أن تحصل على أعلى مستوى في اللعبة، لكي تستطيع أن تتأهل للمستويات الأخيرة والتي تقربك من مرحلة الفوز، وذلك يتم عن طريق إغلاق أي تطبيقات أخرى على الهاتف وزيادة نسبة السطوع للحصول على تجربة لعب ممتعة.
  • تحتوي اللعبة على نظام المكافآت والتي تجعلك تحصل على أكثر النقود المعدنية في اللعبة، لتشتري من خلالها الأدوات الخاصة بك والأسلحة الحديث، وتساعدك في الدخول بشكل يومي إلى اللعبة.

شاهد أيضًا: موعد نزول ببجي نيو ستيت

معلومات عن تحميل لعبة ببجي 2022

زادت لعبة ببجي عن مليار عملية تحميل، وذلك لما أشار إليه عالم التكنولوجيا الصيني تينسنت، مما جعل تلك اللعبة هي اللعبة الأولى والأقوى على مستوى العالم، وذلك أيضا وفقا لجميع تقارير صحيفة رويترز العالمية، كما تعد نسخة لاعبي ببجي Player Unknown’s Milestones وتتمتع بحجم 2،17 جيجا بايت، وذلك لأجهزة الهواتف الآندرويد والآيفون، حيث تحتاج اللعبة إلى مساحة تخزين داخلية تصل إلى 50 ميجا بايت على الجهاز، من أجل أن تتمتع باللعبة، ولا توجد أي عقبات عند تشغيل اللعبة، وتعتمد لعبة ببجي على قتال اللاعبين المحيطين بك، حتى يتبقى محارب واحد فقط، وعليك أن تكون أنت هذا المحارب حتى تستطيع لقب الفائز في اللعبة.

 مميزات لعبة ببجي 2022

تمتلك لعبة بابجي العديد من المميزات الرائعة، والتي ساعدت على جذب عدد كبير من اللاعبين حول العالم، ومن أكثر المميزات التي تحتويها اللعبة هو ما يلي:

  • يتم تحميل اللعبة بشكل مجاني تماما ودون دفع أي رسوم، حيث يمكنك أن تختار بنفسك منصة الألعاب التي تتوافق مع أجهزتك.
  • يعد حجم اللعبة متوسط مقارنة بالألعاب الإلكترونية الأخرى، ويتم تحميلها وتثبيتها بطرق بسيطة وسهلة لا تحتاج من المستخدمين إلى احترافية.
  • اللعبة تحتوي على مستويات ومراحل عديدة، تخلق جو من الإثارة والتشويق للاعبين تجعلهم ينجذبون بشكل أقوى للعبة.
  • كما تشمل اللعبة واجهة مميزة وبسيطة، حتى لا يختار اللاعب كيف يجلب الأدوات أو غيرها من خلال اللعب.
  • تمتلك اللعبة الرسوم ثلاثية الأبعاد، مما يوحي للاعب أنه داخل معركة حقيقية، بالإضافة إلى الجرافيك العالي الجودة والتأثيرات الصوتية والبصرية الرائعة.
  • تعد اللعبة هي أقوى ألعاب المغامرات والإثارة على مستوى العالم، وهي تعد أفضل ألعاب محاكاة الطبيعية.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الأسلحة، بالإضافة إلى الأدوات الخاصة التي يستخدمها اللاعب ومنها الإسعافات الأولية وغيرها من الأدوات الأخرى.

سلبيات ومخاطر لعبة ببجي 2022

بالرغم من أن الشركة المطورة تعمل دائما على تقديم أفضل محتوى للعبة ببجي، إلا أنها تعد من الألعاب التي تحتوي على الكثير من السلبيات والتي تحتاج حتما إلى تعديلها، ومن أبرز تلك السلبيات هو ما يلي:

  • أشارت العديد من الدراسات أن لعبة ببجي تؤدي إلى تأخر التحصيل الدراسي، على الأطفال والمراهقين والشباب، حيث أن أغلب الفئات التي تستخدم تلك اللعبة هو من عمر 10 سنوات إلى عمر 25 عام.
  • تؤدي أيضا لعبة ببجي إلى تحويل أبنائنا ممن يستخدمون تلك اللعبة إلى مجرمين بالفعل، حيث أنها تنمي داخلهم الكراهية والعداء نحو المحيطين بهم في المجتمع.
  • تدعم وتنمي رغبة العنف في نفوس الشباب والمراهقين، كما أنها تساعدهم في التعرف على أنواع الأسلحة المختلفة وكيفية استخدامها.
  • اللعبة تؤدي إلى خلق الهوس والإصابة بالتوحد للكثير من المستخدمين، وذلك لأنهم يقضون معها معظم ساعات اليوم، دون اختلاطهم مع المحيطين بهم أو القيام بأي أنشطة أخرى سواء فكرية أو دينية.
  • أكثر السلبيات التي تواجه اللعبة هو جودة الاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى مشكلة توقف الشاشة فجأة وتؤدي إلى خسارة المستوى وإعادته من جديد.

شاهد أيضًا: هل يجوز لعب ببجي

أسرار وشفرات لعبة ببجي

تحتوي لعبة ببجي على العديد من الأسرار والشفرات، والتي يبحث عنها اللاعبين لمحاولة فك رموز اللعبة والفوز بها بسهولة والتي تكون على النحو التالي:

  • السفر عبر اللعبة: تحتوي اللعبة على العديد من الممرات والأنفاق، حيث أن أغلب اللاعبين يتجاهلونها تماما، إلا أنها تحتوي على العديد من المميزات، فيمكنك أن تحصل على المزيد من الأسلحة والرصاص من خلالها، ويمكنك أن تحصل على الحياة حتى لو تم قتلك فأنت لم تموت.
  • شفرة سلاح AWM: يعتبر هذا النوع من الأسلحة مميز جدا وأكثر الأسلحة التي يرغب اللاعبون في زيادة استخدامها، حيث أن طلقة واحدة من هذا السلاح تقضي على الكثير من الخصوم، كما أن هذا السلاح مزود بقناص يمكنه التصويب إلى مسافات بعيدة جدا، وبالتالي يساعدك في التخلص من أكبر عدد من اللاعبين الأعداء في اللعبة بلحظات قليلة.
  • خاصية الانحناء لعبة ببجي:  خاصية الانحناء تمكن اللاعب من تفادي الضربات سريعا دون الإصابة في الرأس أو في القلب، وتفعيل تلك الخاصية يمكنك النقر على * ثم الضغط على Leaning.

شروط تشغيل PUBG على جهاز الكمبيوتر

عند الرغبة في تنزيل لعبة ببجي، يمكنكم التعرف على الشروط الواجب توافرها من أجل تنزيل لعبة ببجي بنجاح، والتي تكون على النحو التالي:

  • نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7 أو ويندوز 8.1 أو ويندوز 10.
  • المعالج: Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت.
  • الرسومات: Nvidia GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB.
  • DirectX: الإصدار 11.
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق.
  • التخزين: 30 غيغابايت من المساحة الحرة.

شاهد أيضًا: طريقة تحديث ببجي موبايل الجديد pubg 1.5

رابط تحميل لعبة ببجي PUBG Mobile

يمكنكم تحميل لعبة ببجي على جميع منصات التشغيل المختلفة، ومشاركتها مع الأصدقاء حيث يمكنك الدخول على الأندرويد الآتية:

  • تحميل لعبة ببجي لأجهزة الأندرويد “من هنا“.
  • تحميل لعبة ببجي لأجهزة الآيفون “من هنا
  • تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر “من هنا

وفي ختام المقال نكون قد تعرفنا على كم عدد لاعبين ببجي 2022 وهو ما تعرفنا عليه من خلال المقال وهو ما يصل إلى 100 لاعب، وتعرفنا على كيفية اللعبة وتعرفنا على أسرار اللعبة وفك الشفرات الخاصة باللعبة، كما تعرفنا على مميزات اللعبة وخصائصها.

59 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.