كم سعر هونشي h9

كتابة ورشة لونك -
كم سعر هونشي h9

سعر هونشي h9 أحد السيارات الصينية الهامة والبارزة التي ظهرت في الفترة الأخيرة، والتي تعد من أفخم السيارات الصينية على مستوى العالم، نظرًا لامتلاكها الكثير من المميزات ووسائل الترفيه المميزة الغير متواجدة في الكثير من السيارات العالمية الآخرى، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن السيارة بشكل تفصيلي.

سيارات هونشي

شركة هونشي الصينية واحدة من شركات السيارات الفاخرة البارزة على مستوى العالم، والتي تعد من أعرق الشركات الصينية العاملة في مجال إنتاج السيارات الفاخرة على مدار السنوات الماضية، حيث تأسست الشركة في عام 1957 ميلادية، وحصلت الشركة على شهرتها في سبعينيات القرن الماضي، والتي أصبحت أكبر شركة لتصنيع السيارات الفاخرة على الإطلاق، وتميزت الشركة بسيارتها الرسمية والفاخرة التي يتم إنتاجها خصيصًا للفعاليات الوطنية في الصين ويتم استخدامها من قبل الحكوميين ورجال الأعمال البارزين في الدولة.

عملت شركة هونشي الصينية على توسيع نشاطها في إطلاق العديد من السيارات في السوق العالمي بداية من عام 2018، حيث وصلت مبيعات الشركة في تلك الفترة إلى أكثر من 30 ألف سيارة، ثم حققت مبيعات وصلت إلى 100 ألف سيارة في عام 2019، وتسعى الشركة بشكل دائم إلى زيادة مبيعاتها بشكل دائم على المستوى العالمي.

شاهد أيضًا: سعر ومواصفات سيارة شيفروليه ماليبو 2022 في السعودية

مواصفات سيارة هونشي h9

أعلنت شركة هونغ تشي الصينية، في الفترة الماضية، عن إطلاق أحدث إصداراتها العالمية وهي سيارة هونشي H9، والتي تم إصدارها لمنافسة موديلات الشركات العالمية الفخمة والبارزة مثل مرسيدس وبي إم دبليو وغيرها من السيارات الفاخرة، حيث عملت الشركة على توفير العديد من وسائل الترفيه بداخل السيارة الجديدة والتي يبدأ طرحها في السوق العالمي في الفترة الحالية، حيث تتفوق السيارة في المساحة على السيارات في فئتها المتواجدة المقدمة من شركة مرسيدس  E-class وأودي A، وتأتي السيارة مع قاعدة عجلات تبلغ اكثر من 3 متر.

وفرت الشركة العديد من التعديلات الكبيرة على تصميم السيارة الجديد، والذي يحمل مزيج وتطابق كامل مع الموديلات الآخرى من السيارات الفارهة، حيث وفرت الشركة لمسات رائعة من سيارات كاديلاك XTS في خلف ومقدمة السيارة والتي تبدو أيضًا مستوحاه من رولزرويس.

شاهد أيضًا: سعر ومواصفات سيارة لكزس 2022 في السعودية ومتى موعد طرحها

مواصفات الترفيه في هونشي h9

أطلقت الشركة عدد من مواصفات الترفيه بداخل السيارة الجديدة والتي حافظت عليها على مدار السنين والتي جاءت كالتالي:

  • الحفاظ على فخامة تصميم السيارة من الداخل، حيث تأتي مكونة من مقاعد الجلد الصناعي الفخم للغاية ومزودة بأنظمة التدفأة والتبريد والتدليك.
  • تم تزويد عجل القيادة بتقنية التدفأة والتبريد ومصنوع أيضًا من الجلد الطبيعي.
  • تمتلك السيارة شاشة وسطية في الكونسول الوسطي بمقاس 12.3 بوصة، بالإضافة لشاشة معلومات وترفيه مقاس 10.1 بوصة تعمل باللمس، وتمتلك السيارة مكبرات صوتية تبلغ 12 مكبر صوتي.

شاهد أيضًا: سعر ومواصفات سيارة دورانجو 2022 في السعودية

مواصفات هونشي h9 الميكانيكية

وفرت الشركة عدد كبير من المواصفات الميكانيكية الهامة بداخل السيارة الجديدة وهي:

  • تأتي السيارة بمحرك SUV رباعي الأسطوانات بسعة 2 لتر بقوة 252 حصان وعزم دوران 380 نيوتن متر.
  • كما تأتي النسخة الثانية بمحرك V6 سوبر تشارجر سعة 3 لتر بقوة 272 حصانًا، مع 400 عزم دوران نيوتن متر.

شاهد أيضًا: سعر ومواصفات سيارة دودج تشارجر 2022 في السعودية

كم سعر هونشي h9

طرحت الشركة الصينية سيارة هونشي h9 في السوق العالمي بأسعار متفاوتة، حيث إن السيارة يبدأ سعرها من 45 إلى 50 ألف دولار أمريكي، وتتوفر السيارة في الأسواق السعودية بثلاث فئات، حيث سيتراوح سعرها بين الـ 220 ألف والـ 350 ألف ريال سعودي.

شاهد أيضًا: سعر سيارة ماكلارين في السعودية واهم مواصفاتها

توكيل شركة هونشي الصينية في السعودية

حققت شركة هونشي الصينية شهرة عالمية كبيرة وخاصة في المنطقة العربية والمملكة العربية السعودية، من خلال توفير عدد من السيارات الفارهة المميزة التي نالت على استحسان الكثير من الأشخاص وحققت مبيعات كبيرة، وتعد شركة التوكيلات العالمية للسيارات السعودية هي التوكيل الرسمي لشركة هونشي الصينية ، والتي حصلت على توكيل سيارات هونشي الفاخرة.

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال كم سعر هونشي h9 ، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول السيارة الصينية الأفخم في العالم.

16 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.