قائمة افضل روائح باث اند بودي

كتابة ورشة لونك -
قائمة افضل روائح باث اند بودي

افضل روائح باث اند بودي التي استطاعت أن تطور منتجاتها في كل عام لترضي جميع الزبائن، وذلك من خلال توفير مجموعة كبيرة من العطور التي تناسب جميع الأذواق، ولا زالت مستمرة في إبداع المزيد من هذه الروائح، حيث كان هذا السبب وراء نجاحها وتطورها وتوافد الكثير من الأشخاص عليها، والتي جعلتها الأكثر تميزًا ما بين الكثير من الماركات الأخرى المتوفرة في الأسواق.

افضل روائح باث اند بودي

تقدم العلامة التجارية باث اند بودي مجموعة مميزة من العطور التي تناسب كل من النساء والرجال، والتي حققت شهرة ما بين العديد من الناس، ونيل رضا الكثير من المستهلكين، سنقدم في هذا المقال من موقع محتويات افضل روائح باث اند بودي الرائعة.[1]

باث اند بودي Cucumber

بخاخ عطري يتكون من العسل المائي ومجموعة من روائح الفاكهة المميزة مثل البطيخ والخيار والشمام والجريب فروت، يشتهر برائحته الرائعة والممتعة الذي يمكن استخدامه بعد الاستحمام، كما أنه يعتبر من العطور الجيدة التي ترطب البشرة وتغذيها.

باث اند بودي Vanilla Bean Noel Fine Fragrance Mist

يتكون هذا العطر من الفانيليا الطبيعية الممزوجة مع كريمة الزبدة والكراميل والشوكولاتة التي تمكنت هذه المجموعة من صنع رائحة تشبه رائحة الحلوى، حيث تدوم رائحته لأطول مدة والتي تمتاز برائحة خفيفة تناسب الأشخاص الذين يعانون من الحساسية.

باث اند بودي in the stars

يناسب هذا العطر كل من الرجال والنساء، حيث يتكون من رائحة الزهور المنعشة الشبيهة برائحة البخور والتي تشمل مسك خشب الصندل والعنبر وخشب العود الأبيض وزهرة النجمة، يتميز العطر برائحته التي تدوم طويلًا بالإضافة إلى أنه من العطور ذو الرائحة الخفيفة.

باث اند بودي warm vanila sugar

صمم هذا العطر لمحبي رائحة الفانيليا، حيث يتكون من الفانيليا ومجموعة من رائحة الأزهار الممتعة مثل رائحة الأوركيد والياسمين وجوز الهند وخشب الصندل، وهو من العطور المناسبة في موسم الشتاء، ويتميز برائحته الجميلة التي تدوم لأطول مدة والتي تمنح الشعور بالاسترخاء.

باث اند بودي pretty as apeach

يجمع هذا العطر الأنثوي المزيج من روائح الخوخ والياسمين والنكتارين وزهر التفاح التي حققت رائحة منعشة وممتعة والتي تمنح الشعور بالسعادة وتهدئة النفس وتحسين المزاج، حيث يتميز هذا العطر باستخدامه في جميع الفصول كما أن رائحته ليست قوية.

باث اند بودي Japanese Cherry Blossom

يتميز هذا العطر الأنثوي بالإقبال الشديد من قبل المستهلكين، وهو من العطور ذو الرائحة اللطيفة والخفيفة على الأنف، يتكون من مجموعة من رائحة الأزهار المنعشة مثل الكمثرى وخشب الصندل وأزهار الكرز، ويتميز هذا العطر برائحته التي تبقى لعدة أيام على الجسم، كما يمكن استخدامه خلال جميع الفصول.

باث اند بودي pink chiffon

يتكون هذا العطر الأنثوي من مزيج الفواكة والأزهار والتي تشمل رائحة الياسمين والكمثرى ورحيق الخوخ التي تمنح رائحة عطرية من الفاكهة والزهر المنعش، وهو من العطور ذات رائحة الخفيفة واللطيفة.

باث اند بودي rose

يحتوي هذا العطر الأنثوي على مزيج من ماء الورد وزهور الياسمين ورائحة المسك الكريمي ليتم صنع عطر برائحة الورد الطبيعي، حيث يمكن استخدامه على الملابس فهو من العطور ذات الروائح الخفيفة والمنعشة.

باث اند بودي hello beautiful

يتميز هذا العطر المنعش برائحة الزهور الرائعة التي تتكون من الياسمين وزهرة الغردينيا وزهرة ماغنوليا لتمنح رائحة الزهر المميزة التي تشبه رائحة حقول الزهور في الحديقة، وهو من العطور الخفيفة والتي تبقى على الجسم لأطول مدة.

شاهد أيضًا: معطرات باث اند بودي للنساء والعروس بشكل خاص وما هي اسعارهم

أفضل منتجات باث اند بودي للمتزوجين

باث اند بودي من الشركات العالمية المشهورة التي توفر العديد من المنتجات المميزة للمتزوجين، حيث تعد من المنتجات التي تتميز بجاذبيتها وسحرها الفريد التي تمنح الحياة الزوجية طابعًا رومانسيًا مذهلًا، سنتعرف على أفضل هذه المنتجات، ومنها ما يأتي:[2]

  • عطر perfect peony: يتكون هذا العطر من خشب الصندل ومزيج الأزهار المنعشة وزيت التفاح والفاوانيا، حيث يتميز هذا العطر برائحته الرائعة والغنية بالزيوت العطرية التي جعلته الأكثر شراءًا ما بين العطور الأخرى.
  • عطر dark kiss: يحتوي هذا العطر من التوت البري ورائحة العنبر المنعش والبخور، حيث تمنح هذه المجموعة رائحة جذابة ورومانسية تميزه عن غيره من العطور.
  • عطر Gingham: يعتبر عطر غيغنام من احدى العطور التي تم تصميمها مؤخرًا، حيث يتميز برائحته الرائعة والممتعة التي تدوم طويلًا والتي تجعل الشخص يشعر بالاسترخاء، وهو من العطور اللطيفة والغير قوية.
  • عطر sunset glow: يعتبر هذا العطر من أشهر المنتجات التي تميزت بها باث اند بودي، وهي الأكثر مبيعًا على الإطلاق نظرًا لرائحته التي تجمع ما بين روائح جوز الهند والزهور التي جعلت منه رائحة منعشة وجذابة.

شاهد أيضًا: افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب 2020 بالأسعار

أفضل عطور الاستحمام والجسم من باث اند بودي

يقدم متجر باث اند بودي أفضل عطور الجسم والاستحمام والتي تعتبر من أفضل العلامات التجارية العالمية للنساء والرجال، حيث تتميز برائحتها العطرية المميزة والجذابة، سنقدم من خلال هذا المقال أفضل عطور الاستحمام والجسم من باث اند بودي.

  • باث اند بودي فوريفر ريد: يتكون هذا العطر من مجموعة من روائح الفواكة المنعشة والتي تشمل الخوخ والرمان والأوسمانثوس والتفاح، بالإضافة إلى احتواءه على مزيج من الروائح العطرة مثل الفانيليا وخشب البلوط، يشتهر برائحته الرائعة التي تدوم طويلًا على الجسم.
  • باث اند بودي سينسوال عنبر: تم تصميم هذا العطر للبشرة التي تدوم رائحته لمدة ساعات، يتكون من الخوخ والبرغموت وزهرة اللوتس والعنبر والورد الأبيض والتوت البري التي تمنح رائحة منعشة وجذابة.
  • باث اند بودي سيجنيتشر ميلون: يعتبر هذا العطر من العطور التي تم تصميمها منذ زمن ولكنه يعد الأكثر شهرة ما بين الناس، حيث يتميز بالإقبال الشديد نظرًا لرائحته الجميل والمنعش الذي يمكن استخدامه في فصل الصيف الحار، وذلك بفضل رائحة البطيخ الحلو الذي يحتويه.
  • باث اند بودي سيجنيتشر سويت بايا فاين: صمم هذا العطر المرطب للبشرة من الصبار المغذي الذي يمنح البشرة انتعاشًا ورائحة عطرة تدوم طويلًا على الجسم والبشرة.
  • باث اند بودي فراجرانس بيربيري: يتكون هذا العطر من الصبار الذي يعمل على ترطيب البشرة والجسم وتغذيتها، والذي يشتهر برائحتة المميزة التي تدوم لمدة أطول، وهو من الروائح الخفيفة والغير عميقة.

شاهد أيضًا: قائمة العطورات القديمة عطر قديم جدا بالصور

ختامًا نكن قد أنهينا مقالنا بعد أن تعرفنا على افضل روائح باث اند بودي التي تمتاز برائحتها الجذابة والمنعشة، كما قدمنا أفضل منتجات باث اند بودي للمتزوجين، وفي نهاية المقال تحدثنا عن أفضل عطور الاستحمام والجسم من باث اند بودي الشهيرة.

المراجع

  1. ^
    stylecraze , أفضل 13 رذاذ عطري من باث اند بودي لعام 2021 , 18/02/2022
  2. ^
    sabishops , أفضل 10 عطور للاستحمام والجسم , 18/02/2022
41 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.