طريقة تويتر بحث عن أشخاص بدون حساب

كتابة ورشة لونك -
طريقة تويتر بحث عن أشخاص بدون حساب

تويتر بحث عن أشخاص ، بما أنّ تويتر من أشهر منصات التواصل الاجتماعي، حيث يمكن متابعة آخر الأخبار، والشائعات. إضافةً إلى متابعة الأشخاص من مشاهير وشخصياتٍ أخرى، قد يرغب الكثير باستخدامه للبحث عن شخصٍ ما، أو لمعرفةٍ حدثٍ ما. مع ذلك، قد لا يفضّل البعض إنشاء حسابٍ على تويتر، ولكن هذه ليست مشكلةً حقيقةً، لأنّ تويتر يتيح تصفّحه بعدّة طرقٍ أخرى، من دون إنشاء حساب. وهذا ما سنوضّحه في المقال التّالي.

هل يمكن استخدام تويتر بدون حساب

لحسن الحظ، يتيح تويتر الاطّلاع على قسمٍ جيّد من أجزاءه بدون حساب، كالبحث عن أشخاص، أو مشاهدة التغريدات اليوميّة. لكن هناك العديد من الميّزات الأخرى التي لا تعمل دون إنشاء حساب وتسجيل الدخول، كنشر التغريدات على تويتر، أو الرد على التغريدات، والإعجاب بها، أو إعادة مشاركتها. كما لا يمكن استخدام علامتي التبويب ” وسائط”، و “الإعجابات”.

شاهد أيضًا: كيف اخلي حسابي برايفت تويتر

تويتر بحث عن أشخاص بدون حساب

من السهل العثور على شخصٍ ما على تويتر، سواء من حساب تويتر أو من دون حساب، ومن دون أن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا. وفيما يلي طريقة تويتر للبحثِ عن أشخاص بدون حساب:[1]

صفحة استكشاف تويتر للبحث عن أشخاص من دون حساب

إنّ صفحة استكشاف تويتر Explore Twitter أو ما تسمّى أيضًا “بحث تويتر”، من أسهل وأسرع الطرق للبحث عن أشخاص من دون حساب. حيث يتطلّب الأمر فقط الانتقال إلى صفحة استكشاف تويتر “من هنا“، ثمّ كتابة اسم الشخص في حقل “البحث في تويتر”، لتظهر قائمة بالحسابات الأكثر تطابقًا مع هذا الاسم. وبذلك يمكنك أن تجد الشخص من خلال النظر إلى صور الملف الشخصي بجانب الحسابات.

البحث المتقدم في تويتر للبحث عن أشخاص بدون حساب

البحث المتقدّم في تويتر، هو أفضل طريقة للبحث عن أشخاص لا يستخدمون أسماءهم كاملةً على تويتر، أو يستخدمون ألقابًا شائعةً. حيث يساعد البحث المتقدّم في تويتر في تضييق نطاق نتائج بحث تويتر بشكلٍ أكبر. فبعد كتابة اسم الشخص في الحقل، يمكن كتابة اسم مدينة الشخص. وفي حال بقي عدد النتائج كبيرًا جدًا في صفحة البحث، يمكن إضافة المزيد من الكلمات، التي يمكن أن توجد في الملف التعريفي لهذا الشخص في حقل البحث. وبذلك سيتمكّن تويتر من حصر نتائج البحث بشكلٍ أفضل لإيجاد الشخص. يمكن الوصول إلى صفحة البحث المتقدّم في تويتر، “من هنا“.

شاهد أيضًا: كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر

استخدام جوجل للبحث عن أشخاص بدون حساب تويتر

صفحة استكشاف تويتر، والبحث المتقدّم في تويتر الطرق الوحيدة للبحث في تويتر عن أشخاصٍ دون حساب. وغالبًا ما يكون البحث مباشرةً من جوجل أفضل طريقة لذلك، من خلال كتابة “Twitter.com”، في شريط البحث متبوعةً بالخط المائل ثمّ اسم الشخص، على الشكل التّالي” اسم الشخص/Twitter.com”. كما يمكن استخدام محركات البحث الأخرى، من خلال كتابة اسم الشخص، وبجانبه كلمة “Twitter”.

متابعة حساب تويتر بدون حساب

يتيح تويتر رؤية تغريدات أي شخصٍ بسهولة، ما دام هذا الحساب ليس خاصًا. كلّ ما يتطلّبه الأمر هو زيارة حساب الشخص، من خلال استخدام صفحة استكشاف تويتر، أو البحث المتقدّم، أو جوجل. وبمجرّد العثور على حساب الشخص يمكن رؤية تغريداته على تويتر.كما يمكن وضع إشارةٍ مرجعيّةٍ على حسابه للتحقّق منها بشكلٍ دائم.

شاهد أيضًا: كيف اعرف اكثر شخص يدخل حسابي بتويتر

مواقع لمتابعة الموضوعات الرائجة في تويتر

تتغيّر موضوعات تويتر باستمرارٍ، وقد يكون من المستحيل تتبّع كافة الموضوعات الرائجة عليه. لذلك فإنّ هذه المواقع تساعد في تتبّع موضوعات تويتر، ومراقبة تغيّرات الأحداث. ومن أفضل هذه المواقع:[2]

  • Trends24: يساعد موقع Trends24، على تتبّع آخر أخبار تويتر خلال 24-الساعة الماضيّة في كلّ أنحاء العالم. حيث يقدّم الموقع مخطّطًا زمنيًا لأهمّ الموضوعات الشائعة في كلّ ساعة.

يمكن الوصول إلى موقع Trends24 “من هنا“.

  • GetDayTrends: نظرًا لأن الموضوعات الرائجة تتغير باستمرارٍ، وبسرعة كبيرةٍ على تويتر، يقوم موقع GetDayTrends بتخزين بيانات تويتر، حيث يمكن الاطّلاع على البيانات الحديثة، والقديمة أيضًا.

يمكن الوصول إلى موقع GetDayTrends “من هنا“.

إلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، الذي وضّحنا فيه طريقة تويتر بحث عن أشخاص دون حساب، سواء باستخدام صفحة استكشاف تويتر، أو عن طريق البحثِ المتقدم في تويتر، أو باستخدام موقع جوجل. كما ذكرنا المواقع الأخرى التي تتداول موضوعات تويتر الرائجة.

المراجع

  1. ^
    classroom.synonym.com , How to Find People on Twitter Without an Account , 14/12/2021
  2. ^
    makeuseof.com , How to Use Twitter Without an Account: A Quick Guide , 14/12/2021
47 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.