تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة

كتابة ورشة لونك -
تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة رائعة، فمن المعروف أن هذا النوع من سيروم له الكثير من الفوائد للبشرة ولهذا ينصح به الأطباء فهو يمنح بشرتك الحيوية والنضارة، ولكن يجب الانتباه من استخدامه دون استشارة الطبيب حتى لا يسبب بعض المضاعفات.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة

ينصح الأطباء بشكل كبير باستخدام فيتامين سي للبشرة بسبب ما يحتويه من فوائد عديدة، ولهذا سوف نوضح لكم تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجه فيما يلي:

  • تقول السيدة أنها لاحظت ظهور تجاعيد الوجه لديها وهذا يرجع إلى أنها تتعرض إلى الشمس بشكل يومي والوضع ازداد سوءًا مع تقدمها بالعمر حيث أن معدل الكولاجين ينخفض تدريجًا كلما زاد عمر المرأة، وبالطبع هذا يعطيها سن أكبر كما أن علامات الشيخوخة تبدأ بالظهور شيئًا فشيئًا وهذا ما يقلق المرأة.
  • استشارت السيدة طبيبها والذي عرض عليها طريقتين حتى تتخلص من تلك التجاعيد، والطريقة الأولى هي سريعة وتزيل مشاكل البشرة بمدة بسيطة وهي اللجوء إلى عمليات الشد، ولكن تلك العمليات تتكلف الكثير من الأموال.
  • الطريقة الثانية هي بطيئة النتيجة نسبيًا وتتمثل في استخدام مواد تجميلية مصنعة لتنشيط مادة الكولاجين بالبشرة مثل السيروم الخاص بفيتامين سي، ولقد اختارت المرأة أن تستخدم فيتامين سي.
  • نصحني الطبيب بأكثر من نوع سيروم لفيتامين سي وكانت كافة الأنواع التي رشحها لي مناسبة لنوع بشرتي، ولقد قمت خلال ستة أشهر بتجربتهم جميعًا حتى أعرف أفضل منتج لي والذي ساعدني على أن أستعيد نضارة بشرتي مرة أخرى.
  • لقد قمت بتجربة سيروم فيشي ليفت آكتيف فيتامين سي، وسيروم بودي شوب فيتامين سي، وسيروم اوز ناتشورال فيتامين سي.

شاهد أيضًا: تجربتي مع كريم افوكوين للوجه واليدين

شرح تجربتي مع كل نوع منهم بالتفصيل

سنعرض تجربة السيدة مع كل نوع سيروم بشكل مفصل حتى يتم الاستفادة من هذه التجربة، وإليكم الشرح فيما يلي:

تجربتي مع سيروم فيتامين سي فيشي

يتكون هذا النوع من عشر مكونات مختلفة تتميز بأن البشرة تستطيع امتصاصهم بسهولة، ويحتوي على فيتامين سي بنسبة تصل إلى 15%، ويعمل على تحسين الملمس الخاص بالبشرة كما يخفى التجاعيد منها، وبدأت نتيجة السيروم تظهر على بشرتي بعد أن مر عشر أيام على الاستخدام المنتظم له حيث أصبحت البشرة أكثر إشراقًا ونضارة عن قبل، وبعد مرور شهر كامل ظهرت نتائجه النهائية حيث أن معظم التجاعيد التي كانت موجودة بالبشرة بدأت بالاختفاء بدرجة كبيرة.

سلبيات السيروم

يعتبر سعر هذا النوع هو أكثر السلبيات الموجودة به وذلك لأنه مرتفع للغاية ولا يستطيع أي شخص شرائه بسبب تلك التكلفة، كما لاحظت أنه لم يكن أفضل نوع لبشرتي على الرغم من هذا السعر المرتفع، حيث أننا جميعًا نلجأ للسيروم الجيد وكذلك ذو السعر المقبول، يوجد سيروم فيشي فيتامين C في المملكة العربية السعودية بتكلفة تصل إلى 200 ريال سعودي، ويتوفر البيع أون لاين له من خلال صيدلية النهدي أو أمازون.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي من بودي شوب

ذكرت السيدة أن سيروم The Body Shop يعد من أفضل الأنواع التي استخدمتهم حيث أنه يأتي في المرتبة الثانية بعد الديرما رولر، كما يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين سي حيث يوجد به 20 مرة ضعف الفيتامين الذي يوجد بفاكهة البرتقال، وأضافت أنه خلال فترة قصيرة ترك تأثيرًا إيجابًا على بشرتها وزاد من نضارتها، يعتبر سيروم بودي شوب فعال بدرجة كبيرة ولكن مع ذلك لم تفضله السيدة وهذا بسبب أن التركيبة الخاصة به معقدة ولا تستطيع البشرة أن تمتصه بسرعة وهذا على عكس الأنواع الأخرى التي تتوفر بالأسواق بنفس السعر الخاص به، وبالنسبة للمرأة التي تعاني من بهتان بالبشرة فعليها باستخدامه، وسعر سيروم The Body Shop فيتامين C- يتوفر هذا النوع في المملكة العربية السعودية بتكلفة تصل إلى 104 ريال، ويتوفر في صيدلية النهدي ويمكن شرائه من على أمازون.

شاهد أيضًا: تجربتي مع نقص فيتامين ب 12

تجربتي مع سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال

وصفت السيدة هذا السيروم بالمعجزة، وأوضحت أنها بدأت في استخدامه منذ شهر وأنها لاحظت نتيجة فورية له على بشرتها، حيث أنها أصبحت ناعمة بشكل كبير وهذا ما جعلها تستمر عليه بشكل منتظم، كما أضافت أنها خلال الثلاثون يومًا لاحظت تغير كبير لبشرتها وأنها أصبحت نضرة وقلت التجاعيد وهذا التغير لم تشاهده عليها منذ سنوات، كما يوجد لهذا السيروم العديد من الفوائد والتي اكتشفتها السيدة بعد أن بحثت عنه، حيث أنها وجدت أنه معتمد من قبل الإدارة الخاصة بالغذاء والدواء الموجودة بالولايات المتحدة، وعلمت أنه لا يستخدم مع البشرة الدهنية، وأنه يحتوي على مكونات أخرى لتغذية البشرة وحتى تساعد في عمل فيتامين سي مثل فيتامين E وزيت الجوجوبا، وحمض الهيالورونيك، وأضافت المرأة أن تجربتها مع سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال تعد أفضل التجارب التي خاضتها حيث أن هذا المنتج جعلها تصل إلى نتيجة رائعة كانت تتمنى أن تصل إليها قبل ذلك، كما أنه يعتبر الأرخص من حيث التكلفة، ومناسب لكافة الفئات.

قالت المرأة أن سيروم اوز ناتشورالز البرتقالي يمكن أن يكون غير مناسب للمرأة التي ترضع وللمرأة الحامل ولكنها ليست متأكدة تمامًا من هذه المعلومة، ولهذا فمن تريد أن تستخدمه يفضل أن تقوم بسؤال الصيدلي قبل شرائه، وعامة يفضل استشارة الطبيب حول نوع السيروم الذي تريدين استخدامه، وسعر السيروم يتوفر سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال في المملكة العربية السعودية بتكلفة تصل إلى 55 ريال، ويعتبر هذا السيروم الأرخص من حيث التكلفة كما أن له مفعول جيد.

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي للوجه

لكي تحصلي على نتائج جيدة بعد استخدام السيروم الخاص بفيتامين سي على البشرة عليكِ أن تستخدميه بشكل صحيح كالتالي:

  • قومي بوضع خمس قطرات من سيروم فيتامين سي على بشرتك بعد تنظيفها جيدًا.
  • قومي بعمل مساج بشكل دائري للبشرة ثم يترك لدقيقة فقط أو أقل، ويتم غسل الوجه بماء دافئ وبعد ذلك قومي بترطيب بشرتك بكريم الترطيب المناسب لها.
  • يجب الانتظام على استخدام السيروم مرة خلال الصباح وأخرى خلال المساء، كما يفضل أن تستخدمي واقي للشمس خلال النهار.

شاهد أيضًا: تجربتي مع آثار حبوب الظهر ونصائح لتجنب ظهور حبوب الظهر

فوائد سيروم فيتامين سي للبشرة

يعتبر فيتامين سي من أهم العلاجات التي تستخدم للوجه كما أنه يمكن استخدامه مع كافة أنواع البشرة، وخاصة أنه يحتوي على فيتامين هـ أيضًا وأهم فوائده فيما يلي:

  • يقوم بترطيب البشرة ويقوم بحمايتها من الإصابة بالجفاف، حيث أنه لا يسمح للجلد بفقدان الماء مما يساعد في الحفاظ عليه، ويوجد به خصائص مضادة للالتهاب وهذا يساعد في انخفاض معدل الاحمرار الذي يصيب البشرة ويعمل على تهيجها، كما يعمل على سرعة التئام الجروح.
  • يثير البشرة ويحفزها على إنتاج الكولاجين والذي يعد من أهم العناصر الهامة للعناية بالبشرة وخاصة عندما تتقدم المرأة بالعمر، حيث أنه يجعل البشرة حيوية ونضرة، ويقلل من تصبغ البشرة ويساعد على توحيد لونها، كما يساعد على التخلص من البقع الداكنة حيث يخفض نسبة الميلانين من البشرة والذي يعتبر المسبب الأساسي لتلك المشاكل.
  • يقوم بتغذية البشرة ويعمل على انفتاح المسام التي كانت مغلقة وهذا ما يجعل البشرة مشرقة، كما يساعد في التخلص من الإفرازات الدهنية الزائدة بالبشرة وبهذا فهو يقلل من درجة لمعانها.
  • يقوم فيتامين سي بالتخلص من الجلد الميت ويحمي البشرة من الضرر الناتج عن أشعة الشمس، كما يحافظ عليها ضد الجذور الحرة، ويمكن استخدام السيروم الخاص بفيتامين ج مع فيتامين سي حتى نحصل على نتيجة أفضل من حيث النعومة والنضارة.

لقد تعرفنا من خلال المقال على تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجة بشكل مفصل، كما ذكرنا لكم الطريقة الصحيحة التي يجب أن يتم استخدام السيروم بها وذلك للحصول على أفضل نتائج، ووضحنا لكم الفوائد الخاصة به.

42 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.