تجربتي مع تمارين السكوات لتكبير المؤخرة

كتابة ورشة لونك -
تجربتي مع تمارين السكوات لتكبير المؤخرة

تجربتي مع تمارين السكوات لتكبير المؤخرة، حيث ترغب العديد من السيدات والفتيات في تكبير حجم المؤخرة، وشد عضلاتها، وذلك من خلال الحصول على جسم متناسق ومشدود، ولذلك تلجأ إلى مجموعة من التمارين التي تساعد على تكبير هذه المنطقة تحديدا، وتعتبر تمارين السكوات من أفضل التمارين التي لها دور بارز وهان في تكبير المؤخرة.

تجربتي مع تمارين السكوات

من خلال التجارب التي تمت مع تمارين السكوات، تم الحصول على افضل النتائج المرجوة، وهي تكبير حجم المؤخرة، وخاصة لكل السيدات التي تعاني من نحافة الجسم، أو الضعف الشديد في الوزن، ونجد أيضًا من خلال تجربتي مع تمارين السكوات شخصيًا، أن هذه التمارين تساعد أيضًا على شد جميع عضلات الجسم بشكل عام، ولا تركز فقط على منطقة المؤخرة، حيث يعرف تمرين السكوات أنه إحدى التمارين الرياضية التي تساعد على تحريك العضلات وخاصة في الجزء السفلي من الجسم، خاصة منطقة الفخذين والساقين بالإضافة إلى عضلة المؤخرة.

وعند القيام بتمارين السكوات نجد إنها تساعد على تحريك عضلات البطن والظهر، وبالتالي فأنها تساعد على إزالة الكرش لدى الأشخاص الذين يعانون من تراكم الدهون في منطقة البطن، وتساعد أيضا على شد عضلات البطن، والتخلص من الترهلات، وإذا كنتِ ترغبين في الحفاظ على شكل جسمك متناسق ومشدود، وترغبين في أن تكوني ذات قوام مشدود وجذاب، بدون أي مواد كيميائية أو أقراص أو حقن، عليكِ بمتابعة تمارين السكوات بانتظام.

شاهد أيضًا: تجربتي مع الصيام المتقطع وكيف خسرت 10 كيلو غرامات

فوائد تمارين السكوات للمؤخرة والجسم

تجربتي مع تمارين السكوات تعتبر من اهم التجارب التي قمت بها في حياتي، لأنها جعلتني أحصل على العديد من الفوائد لتكبير حجم المؤخرة، وتعرفت أيضًا على مجموعة كبيرة من الفوائد الأخرى للجسم ومنها:

  • تعمل تمارين السكوات في رفع المؤخرة بشكل ملحوظ، وفي أقل وقت ممكن من خلال المواظبة على المواعيد السليمة للتمرين.
  • كما أن هذه التمارين تقوم أيضًا بالتخلص من مشكلة السلوليت التي ترهق العديد من السيدات.
  • وتساعد تمارين السكوات على شد الترهلات من منطقة الأرداف، مما يعطيك نتيجة رائعة في نهاية التمرين.
  • تساعد على تنشيط الدورة الدموية بشكل كبير، خاصة في منطقة الساقية والأرداف، مما يساعد على تفادي الإصابة بدوالي الساقين، أو الإصابة بأمراض عرق النسا.
  • وهذا التمارين يساعد على تنشيط عملية ضخ الدم من القلب إلى كل عضلات الجسم، وخاصة العضلات السفلية، للمؤخرة والساقين.
  • تساعد أيضًا في دعم الأوعية الدموية وتقوية جدرانها بشكل أفضل.
  • كما أن من خلال الاستمرار بشكل يومي في عمل تمارين السكوات، فان هذا يساعد في عملية حرق الدهون في الجسم، وذلك أثناء القيام بتمرين السكوات من أجل الحصول على مؤخرة كبيرة ومشدودة.
  • وكما أن أتباع الطرق الصحيحة أثناء القيام بتمارين السكوات، تساعد على زيادة قوة عضلات الجسم وخاصة عضلات الظهر، وعلى عكس الشائع بين الناس أن تمارين السكوات تضعف العمود الفقري.
  • كما أنه يعتبر من افضل التمارين للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في المشي، أو انحناء الجزء السفلي من الجسم، فهو يساعد في تقويم عملية المشي والظهور بشكل متناسق مشدود ومظهر لائق.
  • وكما إنها تقوي من عضلات الجهاز الهضمي، وتساعد على هضم الطعام بشكل جيد، والتخلص من مشاكل عصر الهضم، والتخلص من مشكلة الإمساك المزمن، عن طريق تحريك الأمعاء الغليظة أثناء التمرين مما يجعلها تتخلص من أي فضلات موجودة، وخروجها من الجسم بشكل منتظم.

الطريقة الصحيحة لعمل تمارين السكوات

للتعرف على الطرق الصحيحة الإيجابية، والتي تكون أكثر فاعلية خاصة بعد تجربتي مع تمارين السكوات، حيث يحذر أن تقوم بأي حركات خاطئة تتسبب في المشاكل الصحية فيما بعد، واتباع هذه الخطوات:

  • يجب الانتظام جيدًا على الاستمرار على تمرين السكوات لمدة 30 يوم متتالي على الأقل بشكل منتظم.
  • عليك أن تبدأ في البداية بحوالي 50 حركة في اليوم الأول، وقد تكون بداية صعبة ومرهقة لبعض العضلات ولكنها تعطي نتيجة فعالة جدًا، ولكن سوف تلاحظ اختفاء الألم الموجودة في الساقين والظهر بشكل تدريجي، عند الاستمرار في التمرين، وقد تحصل على هذه النتيجة بعد عشرة أيام من بداية التمرين، ويمكنك أن تزيد عدد مرات التمرين إلى أن يصل إلى 250 حركة في اليوم الواحد.

شاهد أيضًا: أهمية رياضة السكوات .. نصائح يجب اتباعها عند ممارسة السكوات

جدول تمارين السكوات لتكبير المؤخرة

عند التعرف على جدول تمرين السكوات لكي يتم اتباع هذه التمارين بالشكل الصحيح، والتي من خلال تجربتي مع تمارين السكوات اتبعته بالشكل السليم، حتى يتم الحصول على نتائج أكثر فاعلية، وهو كالتالي:

  • اليوم الأول من التمرين يتم عمل حوالي 50 حركة.
  • وفي اليوم الثاني يتم عمل حوالي 55 حركة من التمرين، أي بفارق زيادة خمس حركات.
  • أما اليوم الثالث يتم عمل 60 حركة من التمارين.
  • اليوم الرابع عمل 65 حركة من التمرين.
  • اليوم الخامس حوالي 70 حركة من التمرين.
  • يزداد معدل التمرين 5 حركات يوميا إلى أن نصل حتى اليوم الثلاثون، وإتمام شهر كامل، وحينذاك يتم الوصول إلى أداء حوالي 250 حركة في اليوم.
  • يمكنك أن تستمري بعد اليوم الثلاثون إلى القيام بالتمارين بشكل مستمر، على هذا المعدل 250 حركة في اليوم، أو اختيار المعدل المتوسط ما بين 120 حركة يوميا إلى 150 حركة، حتى يتم الحصول على نتائج افضل بشكل مستمر.

تحدي السكوات قبل وبعد

  • عبر تجربتي مع تمارين السكوات بالفعل تعرفت على نتيجة التمارين وتحدي السكوات قبل وبعد التمرين، والذي جعلني حصلت على النتائج الناجحة والفعالة، بعيدًا عن أي عمليات تجميلية كعمليات النفخ والحقن، أو أي عمليات لتكبير المؤخرة الموجودة في الوسط الطبي.
  • حيث إنني استطعت أن أمارس تمارين السكوات بشكل يومي حسب المطلوب في جدول تمارين السكوات، والذي وقع عليه اختياري لممارسة التمارين بشكل سليم.
  • وعادتًا ما تظهر النتيجة بعد اليوم الثلاثون للتمرين، أي بعد شهر واحد فقط من بداية التمرين، وبالفعل لاحظت كبر حجم المؤخرة قليلا، وكانت مشدودة بشكل رائع، بالإضافة إلى أن أصبح الجسم أكثر ليونة من ذي قبل.
  • وقبل أن تبدئي في التمارين الرياضية الأخرى، أنصحك أن تقومي بممارسة تمرين السكوات، وهذا بالرغم إنها تكون صعبة جدًا بالنسبة للمبتدئين وقد تتسبب في الشعور بألم في الجسم، إلا إنها ذات نتائج فعالة جدا لشد عضلات الجسم، وأنصحك بأن لا تتوقفي عنها أبدًا.
  • ويجب أن تعودي جسمك على القيام بتمارين السكوات في البداية بمرات قليلة جدًا، وذلك قبل الاستعانة بجدول تمارين السكوات والذي يبدأ بخمسون حركة على الأقل، كما يمكنك أن تستشيري طبيب أو أخصائي رياضي قبل متابعة تمرين السكوات.

شاهد أيضًا: تجربتي مع كيتو دايت لإنقاص الوزن في 3 شهور

تمرين السكوات للمبدئين

تعتمد الطريقة الأساسية للقيام بعمل التمرين من خلال تجربتي مع تمارين السكوات، وهو بأنه يتم الوقوف باعتدال تام، مع مراعة استقامة العمود الفقري، واستقامة الساقين، ويجب أن لا يكون هناك أي التصاق في القدمين، وترك مسافة بينهم تصل إلى حوالي من 5 سم إلى 10 سم بينهم، ويتم مد الذراعين مع شدهم بشكل جيد إلى الأمام، مع الاهتمام بتنظيم عملية التنفس لتسهيل أداء التمرين، وبعد ذلك يتم اخذ وضعية الجلوس بحيث يكون كل ثقل الجسم على منطقة المؤخرة.

يتم الاستمرار في البداية على هذه الحركات حوالي 50 مرة، ويمكنك أن تضيفي إلى هذه التمارين بعض الحركات الإضافية من أجل علاج ألم الفقرات الرقبة والظهر، وهو بأن يتم وضع اليدين إلى الخلف مع شدهم من الجهة العلوية، ثم اخذ وضعية الجلوس، وبعدها يتم محاولة القفز، وطريقة أخرى هو أن يتم رفع القدم اليمنى ودفع الفخذين إلى الخلف، مع انخفاض مستوى الجسم، ثم رجوع الجسم إلى الوضعية الأولى مرة أخرى.

من خلال تجربتي مع تمارين السكوات عرفت إنها مفيدة جدًا إلى الجسم، فأنها تساعد على شد عضلات الجسم خاصة منطقتي المؤخرة والأرداف، كما إنها تساعد على تنظيم عملية الجهاز الهضمي بشكل جيد، وتساعد في التخلص من مشاكل الهضم، وتنظيم عملية الإخراج في الجسم.

7 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.