البحث عن الأشخاص ماذا يقول عنك قوقل

كتابة ورشة لونك -
البحث عن الأشخاص ماذا يقول عنك قوقل

البحث عن الأشخاص ماذا يقول عنك قوقل هي إحدى الألعاب الترفيهية التي يوفرها محرك البحث الشهير جوجل، ويمكن من خلالها التعرف على المعلومات التي يجمعها موقع قوقل الشهير، ويتم الحصول على هذه المعلومات عن طريق البيانات والأبحاث. وسنتحدث في هذا المقال عن هذه الألعاب وروابط دخولها وطريقة عملها.

البحث عن الأشخاص ماذا يقول عنك قوقل

تعتمد هذه الميزة على المعلومات الكثيرة المتوفرة على موقع قوقل. والتي يتم فيها جمع المشاكل والمميزات للأشخاص الحاملين الاسم نفسه. وبناءً على ذلك يمكن التعرف على شخصية الأشخاص الحاملين لهذه الأسماء، فعلى سبيل المثال تؤخذ عينات ومعلومات من 20 شخص اسمهم أحمد، وتجمع بيانات تتعلق بمشاكلهم وعلاقاتهم مع الأشخاص، لتخزن هذه البيانات ويتم الاستعانة بها لمعرفة ماذا يقول عنك قوقل.

ماذا يقول عني جوجل

يمكن تجربة لعبة ماذا يقول عني قوقل من خلال اتباع الخطوات الآتية:[1]

  • التوجه إلى موقع اللعبة بشكل مباشر “من هنا“.
  • كتابة الاسم ضمن الخانة المخصصة للاسم.
  • اختيار الجنس من الخانة المجاورة للاسم.
  • النقر على خيار البحث والانتظار حتى يتم عرض عدد من المعلومات الطريفة المتعلقة بالمستخدم.

شاهد أيضًا: كيف اعرف رقم البيت من قوقل ماب

ألعاب ترفيهية على جوجل

يمنح موقع قوقل ألعاب الكترونية ترفيهية كثيرة سنذكر منها ما يلي:

أكتب اسمك وشوف وش جريمتك

وهو من أكثر الألعاب الطريفة على قوقل، حيث يقوم الموقع على إرفاق جريمة وصورة للمجرم، بالإضافة إلى العقوبة التي يستحقها بشكل نكتة، وذلك من خلال الانتقال إلى الموقع مباشرة “من هنا” والقيام بتحديد الجنس، بعدها سيقوم الموقع لنقلنا إلى صفحة إدخال الاسم، بعد ذلك ننتظر قليلًا حتى إظهار النتائج.

اكتب اسمك وشوف زوجتك

وهي عبارة عن لعبة طريفة يتم من خلالها التعرف على الزوجة المستقبلية للشخص من خلال دخول الاختبار عبر الرابط مباشرة “من هنا“، حيث يتكون الاختبار من ثماني أسئلة يجب الإجابة عليها من أجل إعطاء اسم ومواصفات للزوجة المستقبلية.

لماذا قد يخطفك الفضائيين

وهي عبارة عن لعبة يمكن من خلالها التعرف على السبب الذي من أجله ستقوم الكائنات الفضائية التي تعتدي على الأرض بخطفك، حيث يتم ذلك من خلال الإجابة على عدد من الأسئلة من أجل الحصول على النتيجة، وذلك من خلال بدء اللعبة عن طريق الدخول إلى الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: طريقة ازالة محتوى من قوقل

وفي نهاية المقال نكون قد تحدثنا عن لعبة البحث عن الأشخاص ماذا يقول عنك قوقل . حيث فصلنا طريقة اللعب ورابط اللعبة وطريقة جمع البيانات فيها كما ذكرنا ألعاب الكترونية أخرى.

المراجع

  1. ^
    google-me , أكتب أسمك و شوف وش يقول عنك قوقل ( Google ) , 20/02/2022
27 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.