افضل لون ايفون 12 برو

كتابة ورشة لونك -
افضل لون ايفون 12 برو

افضل لون ايفون 12 برو، حيث يبحث الكثير من مستخدمي الايفون عن لون الهاتف الذي يتناسب مع أذواقهم، خصوصًا بعد إصدار الايفون 11 حيث بدأت شركة ابل بإصدار العديد من الألوان بإصدارها الجديد من ايفون 12 الذي لاقى الكثير من الاستحسان من قبل المستخدمين خصوصًا مع تشكيلة الألوان المميزة التي رافقت هذا الإصدار. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على افضل لون ايفون 12 برو.

افضل لوان ايفون 12 برو

نجحت فئة XR الملونة من شركة ابل بتحقيق عدد كبير من المبيعات، حيث جاء الايفون 12 بحجم مناسب وتصميم مميز إضافة لوجود تشكيلة من الألوان التي زادت من المبيعات بشكل واضح. كما وفرت ابل العديد من الألوان التي تتناسب مع مختلف الأذواق ومن أفضل هذه الألوان:[1]

  • اللون الأسود والأبيض: يعد اللون الأسود والأبيض من الألوان الكلاسيكية الأكثر شهرة، إضافة إلى أن هذه الألوان تعتبر من أقدم الألوان حيث تعطي المزيد من الأناقة للجوال.
  • اللون الأخضر: يعد هذا اللون من أهم الخيارات التي يمكن اقتنائها، وذلك لأن اللون مستخلص من الطبيعة بشكل كامل إضافة إلى أنه من الألوان التي تداعب العين بشكل مستمر.
  • اللون الأحمر: يخصص هذا اللون جزء من أرباحه لمعالجة المرضى، إضافة إلى أنه من الألوان التي تعطي الكثير من التميز للجوال.
  • اللون الأزرق: يعد اللون الأزرق هو أحدث الألوان التي قامت ابل بإصدارها، كما أنه من الألوان الأكثر أناقة بين سلسلة ايفون الجديدة.

سبب تفضيل ايفون 12 برو الأحمر

يعد اللون الأحمر بعد إصدار جهاز ايفون 11 بألوان متعددة و تغيير اللون التقليدي لأجهزة ايفون، اتجه العملاء لاختيار الأجهزة الملونة حيث وفرت الشركة العديد من الألوان أفضلها وأكثرها مبيعًا، اللون الأحمر، حيث يعتبر اللون الأحمر من الألوان التي تحظى بشعبية واسعة بالنسبة لمستخدمي الايفون 12 على الرغم من أنه لا يعتبر من الألوان الشعبية. لكن الشراكة بين ابل وشركة RED الخيرية هي ما دفعت الكثير من الناس لاقتناء اللون الأحمر، حيث تعمل الشركتان على بناء نظام صحي قوي لمكافحة الأوبئة. إضافة لتبرعات وصلت حتى 250 مليون دولار أمريكي وذلك بفضل منتجات ابل الحمراء.

ألوان ايفون 12 برو ماكس

وفرت شركة ابل العديد من الألوان لإصدارها الجديد من ايفون برو ماكس والتي لاقت الكثير من الاستحسان من قبل العملاء وهي:

  • ايفون 12 برو ماكس أسود الذي يعد من أكثر الألوان المتاحة، إضافة لوجود الكثير من الناس الذين يفضلون هذا اللون بشكل دائم.
  • ايفون 12 برو ماكس ذهبي حيث يعطي هذا اللون المزيد من الفخامة على الجوال.
  • أيفون 12 برو ماكس الغرافيت حيث يأتي هذا اللون المميز بين الأسود والرمادي وهو أحد الألوان المطلوبة بشدة.
  • ايفون 12 برو ماكس كحلي والذي يعد من الألوان المميزة والتي تضفي على الجوال طابع التميز.
  • ايفون 12 برو ماكس أزرق المحيط الهادي الذي يعتبر من أحدث الألوان التي قامت ابل بإصدارها ضمن السلسلة الجديدة.

كما يتراوح سعر الايفون 12 برو ماكس من 4500 ريال سعودي وحتى 5250 ريال سعودي وذلك بحسب اختلاف الذواكر الداخلية.

ألوان ايفون 12 ميني

تعمل شركة ابل على إرضاء كافة الأذواق حيث قامت بإصدار ايفون 12 ميني بعدة ألوان حتى تناسب جميع الأذواق وهي:

  • ايفون 12 ميني الأبيض الذي عطي إحساس بكبر المساحة لكن يوجد صعوبة بالتعامل معه في الأجواء المتسخة، كما يعد اللون الأبيض من الألوان التي تعطي المزيد من الشياكة.
  • ايفون 12 ميني الأسود، حيث قدمت ابل درجة من درجات اللون الأسود الفريدة.
  • أيفون 12 ميني الأحمر الذي يعتبر من الألوان التي تعطي الكثير من الإشراق والحيوية.
  • أيفون 12 ميني الأرجواني حيث يعطي هذا اللون الكثير من الدفء، إضافة إلى أنه من الألوان التي تعطي الكثير من الراحة.
  • ايفون 12 ميني الأخضر الذي يعطي الكثير من الراحة خصوصًا أنه من ألوان الطبيعة.
  • ايفون 12 ميني الأزرق الذي أصبح من الألوان المسيطرة في السوق إضافة إلى أن اللون الأزرق يمكن اعتباره لون الموضة لهذا الإصدار.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن افضل لون ايفون 12 برو، والذي تحدثنا فيه عن أفضل الألوان لتي تلبي جميع الأذواق وسبب تفضيل اللون الأحمر إضافة للألوان المتوفرة من إصدارات ايفون ميني وايفون برو.

المراجع

  1. ^
    imore.com , Apple iPhone 12 Pro colors: Which should you buy , 8/02/2022
12 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.