أفضل ماركات الأحذية الطبية النسائية

كتابة ورشة لونك -
أفضل ماركات الأحذية الطبية النسائية

أفضل ماركات الأحذية الطبية النسائية، دائمًا ما نسمع أن راحة الجسم تبدأ من راحة القدمين، ولا يدرك هذا المعنى إلا الأشخاص الذين يعانون من آلام في القدمين، سواء كان التهاب المفاصل أو غيرها، ولمساعدة هؤلاء الأشخاص، ظهرت مجموعة من الأحذية الطبية التي صممت خصيصًا للأشخاص الذين يعانون من أمراض وآلام في أقدامهم خاصة من النساء، ولمعرفة أفضل الماركات للأحذية الطبية النسائية تابعونا من خلال هذا المقال.

أفضل ماركات الأحذية الطبية النسائية

تبحث الكثير من النساء عن أفضل ماركات الأحذية الطبية التي تساعد على راحة القدم وتبدو أنيقة في نفس الوقت، حيث تهتم المرأة بمظهرها وأناقتها في كل الأحوال، ولهذا سنقدم لكم من خلال هذا المقال أفضل الأحذية الطبية النسائية وأكثرها أناقة وملائمة للسعر في نفس الوقت وهي:

حذاء كومفورتر

يعتبر حذاء كومفورتر واحد من أفضل الأحذية الطبية النسائية حيث أنه يعمل على تثبيت القدمين ويمنع حدوث أي انزلاق للقدم، وقد تم تصميم هذا الحذاء بشكل جذاب وأنيق يتميز بالحداثة والعصرية، وقد تم طرحه في الأسواق بسعر مناسب للجميع الفئات الطبقية، وهذا الحذاء مناسب جدًا للسيدات اللاتي يعانين من تورم في القدم.

شاهد أيضا: تحويل مقاسات الأحذية للنساء والرجال والأطفال

حذاء كنكوه

تم صنع حذاء كنكوه على قدر كبير من الكفاءة والجودة، حيث تم صنعه في أكبر مصانع تخصصت في صناعة الأحذية الطبية، فهذا الحذاء يعمل على تخفيف الإحساس بالألم عند المشي، ويقلل من التورم، كما أنه يتوافر منه أشكال مميزة للكبار والصغار حيث أنه قد صمم ليتناسب مع جميع الأعمار.

ومن مميزات حذاء كنكوه أنه مزود بحبيبات طبية تعمل على تدليك القدم أثناء المشي مما يعمل على تحريك الدورة الدموية وتعزيز الشعور بالراحة والاسترخاء في أعصاب القدمين، وحذاء كنكوه مزود بمانع الانزلاق ويثبت القدم جيدًا على الأرض، وهو مناسب جدًا للأشخاص المصابين بجلطات في الأوعية الدموية.

أحذية كروكس

قامت شركة كروكس للأحذية بصناعة نوع جديد من الأحذية الطبية النسائية التي تتناسب مع الروح العصرية الجديدة في صناعة الأحذية، وهو متوفر بعدة أشكال وألوان مختلفة لتتناسب مع الأذواق المختلفة لجميع السيدات، ويتميز هذا الحذاء أنه مريح في الملبس ومزود بقاعدة سيليكون مضغوطة مانعة للانزلاق، تعمل على تثبيت القدم ومنع التزحلق حتى في وجود الماء.

أحذية بترفلاي تويست

طرحت العلامة التجارية للأحذية الطبية بترفلاي تويست في الأسواق منذ عام 2019، وبالرغم من حداثتها إلا أنها قد استطاعت إثبات جدارتها وكفاءتها في الأسواق العربية وخاصة في المملكة العربية السعودية، حيث أنها قد قدمت مجموعة متميزة من الأحذية الطبية التي تتناسب مع جميع الأذواق، وقد تم تصميمها بتصميم أنيق يشبه الباليرنا حتى تكون سهلة الاستخدام واللبس، وفي نفس الوقت تكون سهلة في الحركة والتنقل.

شاهد أيضاً: كيف اعرف مقاس رجلي ونصائح لاختيار الحذاء المناسب

احذية Guess

تعتبر العلامة التجارية Guess من أشهر العلامات التجارية للأحذية الطبية النسائية خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تتميز هذه الشركة بتقديم تصميمات عصرية ومتميزة للغاية سواء في الأحذية أو الحقائب، وفي الآونة الأخيرة اتجهت الشركة لإنتاج الأحذية الطبية ولاقت نجاح كبير في هذا المجال.

أحذية بوما

تتميز أحذية بوما الطبية بأنها أحذية مريحة وعملية وأنيقة في نفس الوقت، حيث تعمد العلامة التجارية الشهيرة بوما على صنع حذاء طبي مريح وعملي يحوز على إعجاب النساء، وشركة بوما هي شركة ألمانية قام رودولف داسلر بإنشائها عام 1948، حيث كان قد انفصل وقتها عن أخيه الذي أسس شركة أديدا وفضل أن يستقل بخط إنتاج منفرد خاص به.

أحذية Dansko

تعتبر أحذية دانسكو Dansko من الأحذية الطبية التي تناسب الأشخاص الذين يقفون لمدة طويلة على أقدامهم خلال اليوم مثل الأطباء والممرضين وموظفين الاستقبال وغيرهم، فقد تم تصميم هذا الحذاء بنعل داخلي قابل للفك والتركيب مع استخدام وسادة هوائية تعمل على إراحة عظام القدم ومفاصلها، كذلك هي تستوعب إضافة تقويم العظام.

شاهد أيضاً: كوبونات الخصم اللي توفر عليك أكثر في التسوق أونلاين

أحذية Gravity Defyer

طرحت شركة Gravity Defyer حذاها الجديد VersoShock والذي تم تصميمه وفقًا لأحدث تكنولوجيا امتصاص الصدمات القوية بنظام زنبركي يقوم بتحويل الصدمة القوية إلى طاقة إيجابية متجددة.

أحذية Hoka One One

تقدم هذه العلامة التجارية أحذية طبية مناسبة الرياضيين والعدائين، حيث أنها تحتوي على مجموعة من شرائح التعافي التي تم اعتمادها من APMA والتي تعمل على تعزيز صحة الأقدام وراحتها بصورة كبيرة، وكذلك هو مزود بنعل أوسط ونعل خارجي مجهز لاستقبال الصدمات بعيدًا عن سطح القدم.

أحذية Aetrex

تقدم هذه العلامة التجارية لعملائها مجموعة من الأحذية التي تزخر بمميزات الراحة والأناقة في نفس الوقت، فقد تم تصميم الحذاء الطبي من Aetrex وفقًا لأحدث سبل التكنولوجيا الحديثة، حيث يتم عمل مسح ضوئي لأبعاد القدم من حيث الطول والارتفاع والحجم وكافة المقاسات التي يمكن أن تستخدم لتقويم العظام، ويتوفر الحذاء في ثلاثة ألوان، ويتميز بأنه يقاوم الرطوبة.

أحذية Spenco

تعد شركة Spenco إحدى الشركات المتخصصة في صناعة الأحذية الطبية بكافة تصميماتها وهي كذلك حاصلة على براءة اختراع في الأحذية التي تحتوي على وسادة مشط القدم، حيث أنها تعمل على توزيع الضغط الواقع على مقدمة القدم لتوفير المزيد من الراحة، والحذاء مزود كذلك بكعب عميق يساعد على استقرار القدم على الأرض.

شاهد أيضاً: افضل 7 مواقع التسوق الالكتروني 2021

أحذية Orthofeet

صممت أحذية Orthofeet بشكل يناسب جميع الأشخاص المحتاجين للراحة، حيث أنها مزودة بحشوة هلامية ونعل مريح ووسادة هوائية أسفل الكعب، وقد تم جمع كل هذه المميزات وعوامل الراحة لكي يتم الحد من الآلام الناتجة عن الضغط على كعب القدم جراء الوقوف لمدة طويلة، وللأشخاص الذين يعانون من التورم والجلطات الدموية في القدم تم تصميم حذاء ذو بطانة ناعمة مبطنة بالفوم المقوى وتركيبات خالية من اللحامات لتقديم المزيد من الانسيابية أثناء الحركة.

أحذية Drew

تقدم شركة Drew أحذية طبية مخصصة للسيدات اللاتي بحاجة إلى تقويم عظام متخصص، حيث أنها تقدم مجموعة من الصنادل والأحذية الرياضية والأحذية الرسمية كذلك، حتى تستطيع السيدة أن ترتدي حذاء طبي متخصص في تقويم العظام في جميع المناسبات، وهذه الأحذية مزودة بوسادة قدم وأطواق ناعمة مبطنة بالرغوة بالإضافة إلى نعل مرن مقدمة خصيصًا للسيدات اللاتي يعانين من القدم السكري.

أحذية Propet

قدمت العلامة التجارية Propet مجموعة متنوعة من الأحذية الطبية المزودة بتقنية Rejuve Motion، حيث قد تم تصميمها للمساعدة في السير والمحاذاة بطريقة صحيحة، وكذلك هي مزودة بـ نعل خارجي مرن ليسمح للقدمين بالتحرك بصورة طبيعية، تم تصميم هذا الحذاء بشكل خاص لمن يعانون من أصابع القدم المطرقية المتورمة.

 

أحذية DR. Comfort

أحذية Dr. Comfort تم تصميمها للسيدات المصابات بمرض السكري في المقام الأول، وكذلك للسيدات المصابات بمشاكل أخرى في القدم حيث قد تم تزويدها بوسادة هوائية قابلة للفك والتركيب لكي تتناسب مع جميع الوصفات الطبية، وهذا الأحذية تدخل في مجال تغطية Medicare بالإضافة إلى الخطط التأمينية الأخرى، حيث أن هذه الشركة تمتلك معملاً طبيًا خاصًا تقوم بصناعة الأحذية وملحقاتها بداخله، كما أنها تستخدم تقنيات تصنيع ثلاثية الأبعاد.

شاهد أيضاً: تحويل مقاسات الأحذية للنساء والرجال والأطفال

مميزات استخدام الأحذية الطبية النسائية

للأحذية الطبية النسائية الكثير من المميزات الهامة التي تجعلها الاختيار الأول للكثير من السيدات على المستوى العالمي، وهي:

  • تعمل الأحذية الطبية على منع وتخفيف تورم القدمين وتخفيف آلام القدم سواء الناتجة عن التهاب المفاصل أو العظام او مرض السكري.
  • تعتبر الأحذية الطبية أكثر الأحذية التي تناسب النساء المصابات بالسمنة حيث أنها تعمل على توزيع وزن الجسم على القدمين مما يزيد من الشعور بالراحة وتقليل ضغط الجسم على القدم.
  • من مميزات الأحذية الطبية هو خفة وزنها فلا تسبب أي أوزان زائدة على القدم أثناء السير.
  • تم تصميم الأحذية الطبية بدقة واحترافية بحيث تكون مقدمة الحذاء عريضة حتى تتيح للأصابع أن تتحرك براحة وبدون ضغط الحذاء عليها.
  • من أكثر المميزات للأحذية الطبية النسائية أنها تتوفر بأكثر من شكل وطراز لتناسب فصل الصيف وحرارته الشديدة وأيضًا لتناسب الشتاء ببرودته القاسية.
  • راعى مصممي الأحذية الطبية النسائية تقديم أكثر من حذاء يناسب جميع المرضى سواء كانت مريضة السكري أو السيدات اللاتي يقفن لوقت طويل أثناء عملهن أو أولئك اللاتي يعتمد عملهن على السير لمسافات طويلة.

نصائح يجب اتباعها عند شراء احذية طبية نسائية

يجب مراعاة النصائح التالية عند القيام بشراء حذاء طبي حتى تحظي بحذاء مريح يناسب حالتك الصحية واحتياجاتك، وهي:

  • يجب مراعاة وجود اختلاف في المقاس بين القدم اليمنى والقدم اليسرى لنفس الشخص حيث يجب التأكد من مقاس القدمين وتجربة الحذاء جيدًا قبل الشراء.
  • إذا كانت السيدة تعمل بوظيفة بها مجهود شاق فيجب أن تقوم بشراء حذاء طبي مريح حتى ولو لم تشتكي من آلام القدمين حتى تحافظ على صحتها وراحة قدمها طوال اليوم.
  • يجب أن تقوم السيدة باختيار حذاء مريح واسع قليلاً عن مقاسها الاعتيادي لتوفير أكبر قدر من الراحة.
  • يجب الأخذ في الاعتبار أن مقاس الحذاء الطبي تختلف عن مقاسات الحذاء العادي لذلك يجب تجربة الحذاء والتأكد من ملائمته للقدم قبل الشراء وعدم الالتفات إلى المقاس المعتاد الحذاء العادي.
  • السيدات اللاتي يقمن بأداء التمارين الرياضية خاصة الجري يجب أن يقمن بشراء حذاء طبي مخصص للاستخدام الرياضي حتى تحافظ على صحة قدمها وراحتها.
  • يفضل شراء الحذاء الطبي فور الشعور بأي نوع من أنواع الآلام في القدم وعدم الانتظار حتى تتفاقم المشكلة ويزيد شدة الألم.

شاهد أيضاً: أفضل 20 مواقع تسوق سعودية رخيصة

وفي نهاية المقال تعرفنا على أفضل ماركات الأحذية الطبية النسائية وأنواعها المختلفة ومميزاتها وكذلك مميزات استخدام الأحذية الطبية النسائية وأهم النصائح يجب اتباعها عند شراء احذية طبية نسائية.

14 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.