أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت بحجم صغير

كتابة ورشة لونك -
أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت بحجم صغير

أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت بحجم صغير، حيث يبحث العديد من الناس عن هذا النوع من الألعاب خصوصاً بحال واجهوا مشاكل بالإنترنت أو ذاكرة الجهاز، مما يجعل هذه الألعاب مطلوبة عند الصغار والكبار، وذلك حتى يستمتعوا بها في أوقات فراغهم. حيث يوجد سلسلة مميزة من هذه الألعاب التي تعمل بدون إنترنت ولا تحتاج ذاكرة ضخمة. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت بحجم صغير.

أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت بحجم صغير

يوجد العديد من الألعاب التي تعمل بدون انترنت ويمكن تثبيتها على الأجهزة الذكية المختلفة التي تعمل بنظام أندرويد وبذاكرة صغيرة الحجم ومن أفضل هذه الألعاب.[1]

 لعبة بلاك مور 2

تعتبر هذه اللعبة من ألعاب الأركيد لكن بمبدأ الأكشن، حيث تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الخفيفة وهي ثنائية الأبعاد، بالإضافة إلى أن حجمها مناسب جداً 155 ميجا بايت. حيث يوجد توفر هذه اللعبة حوالي 12 بطل تسمح للاعب باللعب بهم، إضافة لوجود العديد من المستويات التي تحتوي على الأعداء، كما يمكن للاعب أن يلعب أون لاين مع 4 لاعبين، وذلك من خلال تفعيل وضع تعدد اللاعبين، كما يمكن تحميل اللعبة “من هنا“.

لعبة سيتي جمب

تعتبر لعبة City Jump واحدة من الألعاب التي تتميز بصغر حجمها، حيث يبلغ حجم اللعبة 3.6 ميجا بايت فقط، كما تدور أحداث اللعبة حول أن اللاعب يجب عليه أن يقفز من سطح لآخر دون أن يقع. بالإضافة إلى أنه ينبغي على اللاعب أن يتجنب جميع العقبات التي تواجهه، إضافة لقتل الأعداء. كما يمكن تحميل اللعبة “من هنا“.

لعبة دير درايفينغ

يمكن تصنيف هذه اللعبة من أفضل الألعاب التي ينصح بها لمحبي قيادة السيارات، حيث تتميز هذه اللعبة بحجمها الصغير حوالي 10 ميجا بايت فقط، كما توفر اللعبة الكثير من المتعة، حيث يجب على اللاعب أن ينفذ جميع المهام الموكلة إليه حتى يتمكن من الوصول إلى مكان وقوف السيارة. بالإضافة إلى أنه يمكن لعب هذه اللعبة مع الأصدقاء على الإنترنت. كما يمكن تحميل اللعبة “من هنا“.

لعبة شوت بابل دايلكس

تتميز هذه اللعبة بحجمها الصغير جداً حيث يبلغ حجمها 2,43 ميجا بايت فقط، مما يجعلها واحدة من الألعاب الأصغر حجماً على الإطلاق، كما تدور أحداث هذه اللعبة حول مجموعة من الفقاعات التي تظهر على الشاشة ويجب على اللاعب أن يقوم بإطلاق النار عليها، حيث أنه كلما قام اللاعب بإصابة عدد أكبر من الفقاعات سيتم رفع مستواه أكثر. كما يمكن تحميل اللعبة “من هنا“.

شاهد أيضاًتحميل ماي بلاي هوم البيت للاندرويد والايفون

لعبة تانك هيرو

تملك هذه اللعبة تصميم ثلاثي الأبعاد مميز، بالإضافة إلى أن حجمها صغير ومناسب، حيث يبلغ حجمها حوالي 9,2 ميجا بايت، كما توفر هذه اللعبة العديد من أنواع الأسلحة للاعب والتي يجب عليه أن يستخدمها حتى يتمكن من قتل الأعداء المخادعون. بالإضافة إلى أن هذه اللعبة تعتبر من أفضل الألعاب التي تملك طابع الأكشن. كما يمكن تحميل اللعبة “من هنا“.

لعبة الشطرنج

تعتبر لعبة الشطرنج من الألعاب التي تملك شعبية كبيرة بين المستخدمين، حيث يوجد عدد كبير من الناس المولعين بهذه اللعبة، كما يبلغ حجم هذه اللعبة 3 ميجا بايت فقط، بالإضافة إلى أنها تحتوي على عدد كبير من الميزات، على سبيل المثال توفر للاعب حوالي 10 مستويات مختلفة الصعوبة. إضافة لوجود رسومات رائعة وواقعية جداً. كما يمكن تحميل اللعبة “من هنا“.

لعبة مودرن سنايبر

ينصح كل شخص يحب ألعاب إطلاق النار أن يحمل هذه اللعبة، حيث يجب على اللاعب قنص أعدائه، وذلك من خلال استخدام القناص. بالإضافة إلى أنه يوجد في اللعبة 6 خرائط مختلفة، إضافة لعدد كبير من المهام والأسلحة. بالإضافة إلى أن هذه اللعبة تعتبر من الألعاب صغيرة الحجم حيث يبلغ حجمها حوالي 10.2 ميجا بايت. كما يمكن تحميل اللعبة “من هنا“.

شاهد أيضاًافضل العاب الايفون المجانية والمدفوعة

أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت بحجم صغير 2022

تم إصدار سلسلة مميزة بحجم صغير وبدون انترنت في العام 2022م، وذلك بعد الإقبال الكبير على هذا النوع من الألعاب ومن أفضل هذه الألعاب.

لعبة ووكينك زومبي 2

تعتبر لعبة Walking Zombie واحدة من الألعاب الرائعة والتي تم طرحها في هذا العام، حيث تتميز هذه اللعبة بالإثارة والتشويق الذي لا ينتهي، كما يجب على اللاعب أن يحارب الزومبي ويعمل على إيقاف تدفقهم، وذلك عن طريق استخدام الأسلحة النارية. بالإضافة لوجود العديد من العوائق التي ستواجه اللاعب مما يجعلها أكثر تشويق ومتعة. كما يمكن تحميل اللعبة “من هنا“.

شاهد أيضاًاسعار العاب كومبات فيلد

لعبة سوبر هيرو سيتي رينر

تصنف لعبة Superhero City Runner واحدة من أفضل ألعاب الجري، حيث يجب على اللاعب أن يقوم بالجري لمسافات بعيدة ويعمل على تفادي الوحوش الذين يظهرون بوجهه ويحاولون إعاقته، كما تنتشر الوحوش بكافة أرجاء المدينة. بالإضافة إلى أنه يجب على اللاعب أن يجمع أكبر عدد من العملات النقدية الموجودة في الطريق. كما يمكن تحميل اللعبة “من هنا“.

لعبة أوبن وورد ترافيك راسر

يبحث الكثير من محبي الألعاب عن ألعاب السيارات بشكل خاص، حيث يوجد الكثير من الناس الذين يعشقون هذا النوع من الألعاب، كما تعتبر Open World Traffic Racer واحدة من أفضل ألعاب السيارات لهذا العام، حيث يمكن للاعب القيادة بشكل مفتوح، كما يتوفر الكثير من الطرق الرائعة، بالإضافة إلى أنه ينبغي على أن يبتعد عن الحوادث بشكل نهائي وإنجاز جميع المهام الموكلة إليه، كما يمكن تحميل اللعبة “من هنا“.

أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت بحجم صغير للأطفال

يبحث الكثير من الناس عن أفضل الألعاب لأطفالهم والتي تساعدهم على اكتساب العديد من المهارات ومن أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت، والتي ينصح بها للأطفال كل مما يلي.[2]

لعبة ساب وي

تعتبر لعبة Subway واحدة من أشهر الألعاب التي يفضلها الكثير من الناس بمختلف الأعمار، حيث تدور أحداث هذه اللعبة حول صبي صغير يهرب من الشرطي، كما يسير هذا الصبي بعكس سير القطارات، كما يجب على اللاعب أن يجمع أكبر عدد من العملات الذهبية ويبتعد عن القطارات ولا يصطدم بها بشكل نهائي، بالإضافة إلى أن هذه اللعبة توفر الكثير من الأشكال التي يمكن أن يستخدمها اللاعب. كما يمكن تحميل اللعبة “من هنا“.

شاهد أيضاًقائمة افضل العاب الايفون لعام 2022

لعبة النسيان

تعتبر هذه اللعبة من اللعب المزدوجة التي تحمل في جوانبها الكثير من التشويق والإثارة، حيث يجب على اللاعب أن يحل جميع الألغاز التي تواجهه باستخدام عناصر البيئة التي توفرها اللعبة، إضافة لوجود العديد من الرسوم المظللة التي تجبر اللاعب على التمعن والتفكير لأطول وقت حتى يتمكن من حل جميع الألغاز. كما يمكن تحميل اللعبة “من هنا“.

لعبة فاكهة النينجا

تعتبر هذه اللعبة واحدة من أكثر الألعاب إثارة، حيث يمكن لعبها بسهولة وذلك من خلال تحريك الأصابع، كما تعتبر أصابع اللاعب بأنها عبارة عن سكاكين تساعد في قطع الفاكهة، بالإضافة لوجود بعض أنواع الفاكهة التي يؤدي لمسها إلى الانفجار وبالتالي خسارة اللاعب ليضطر للعب من جديد. كما يمكن تحميل اللعبة “من هنا“.

شاهد أيضاً: تأثير الألعاب الإلكترونية على الدماغ.

إلى هنا نصل إلى نهاي مقالنا عن أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت بحجم صغير، والذي تحدثنا فيه عن أفضل الألعاب التي ينصح بتحميلها ولا تحتاج إنترنت أو مساحة كبيرة، بالإضافة لأفضل الألعاب الخاصة بالأطفال والتي تم إصدارها في هذا العام.

المراجع

  1. ^
    makeuseof.com , The 20 Best Offline Games on Android That Don’t Need Internet , 30/03/2022
  2. ^
    lifewire.com , The 10 Best Offline Games for Kids in 2021 , 30/03/2022
14 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.