أحدث عروض عيد الام 2021 على الملابس والميك اب والأجهزة المنزلية وأدوات الطبخ

كتابة ورشة لونك -
أحدث عروض عيد الام 2021 على الملابس والميك اب والأجهزة المنزلية وأدوات الطبخ

عروض عيد الام 2021 الجديدة التي تقدمها العديد من المواقع الإلكترونية المختصة بالتسوق في العالم العربي ، فما هي إلا أيام قليلة ويبدأ الإحتفال بعيد الأم الذي انشئ للتعبير عن الحب والإحترام والتقدير للأم على فضلها في حياتنا، حيث يتم في هذا اليوم تذكير قاطعي أمهاتهم وأرحامهم بأهمية وصلهم والعودة إليهم، لهذا سوف نقدم لكم أهم وأحد عروض عيد الام 2021.

معلومات عن عيد الام

عيد الأم من الإحتفالات الحديثة التي ظهرت في مطلع القرن العشرين، حيث يحتفل فيها العديد من الدول حول العالم، ويتم فيه تكريم الأمهات والأمومة ورابطة الأم بأبنائها، وتأثير الأم على المجتمع، وجاءت هذه الفكرة رغبة من المفكرين الغربيين والأوروبيين أن وجدوا الأبناء في مجتمعاتهم يهملون أمهاتهم ولا يؤدون الرعاية الكاملة لهم، فأرادوا أن يجعلوا يوماً في السنة ليذكروا الأبناء بأمهاتهم، وقد اتسعت رقعت المحتفلين حول العالم، وأصبحت أغلب الدول في العالم تختفل به في العالم العربي في 21 مارس من كل عام، وفي النرويج في 2 فبراير، وفي الولايات المتحدة في الثاني من مايو، وأندونيسيا في يوم 22 ديسمبر، ويهتم الدين الإسلام بالأم بشكل كبير من خلال الأحكام الشرعية التي تحرم قطع الأم أو الأب أو عقوقهم وأكدت على أهمية البر والرحمة والإحسان إلى الوالدين، وجعل مرتبتها بعد الإحسان إلى الله.

عروض عيد الام 2021

هناك الكثير من المواقع الإلكترونية الخاصة بالتسوق التي أعلنت عن حملاتها وعروضها وخصوماتها لعيد الأم 2021 الذي يصادف 21 مارس 2021 هذا العام، والتي يتسابق إليها الكثير من المحتفلين الذين يريدون شراء هدية في عيد الأم تكريماً وحباً للأم، لهذا هناك كثير من عروض عيد الأم التي سوف نتعرف عليها الان وهي كالآتي:

موقع نفرتاري Nefertari Body Care لعيد الام

يقدم موقع نفرتاري العديد من العروض المميزة على الهدايا في كل مناسبة من المناسبات التي يحتفل بها العالم، حيث يقدم بوكس عيد الأم مناسب لميزانتيك، كما يقدم لك مجموعات منوعة للعناية بالبشرة والوجه للتقشير والترطيب ومنح البشرة نضرة بطريقة طبيعية، ويمكن الإطلاع على أخر عروض موقع نفرتاري عبر الرابط الرسمي “من هنا“.

موقع ذا بودي شوب The Body Shop ليوم الام

يوفر متجر ذا بودي شوب تخفيضاً بنسبة 20% عند شراء منتجين، لهذا ينصح الجميع بشراء الهدايا في عيد الأم كإختيار سيروم Drops of Youth الخاص بترطيب وشد البشرة ومنحها النعومة، أو تجربة شراء زيت شجرة الشاي المشهور، أو شراء أي منتجات أخرى من التي يقدمها الموقع بمناسبة عيد الأم 2021 الذي يأتي بعد خمسة أيام من اليوم، ويمكن الإطلاع على قائمة العروض الجديد عبر الموقع الرسمي لذا بودي شوب ويمكن الدخول إليه “من هنا“.

عرض عيد الام موقع كيراستاس Kérastase

يوفر موقع كيراستاس تخفيضات بنسبة 20% على المنتجات التي يقدمها على الموقع الرسمي، وهو من المواقع المتخصصة بمنتجات الشعر المختلفة، حيث يقدم منتجات ذات جودة عالية وماركات عالمية بأسعار تنافسية ورائعة، يمكن شراء مجموعة العناية بالبشرة في عيد الأم وإهدائها لها من أجل الحصول على شعر رائع، ويمكن معرفة العروض الجديدة التي يقدمها الموقع عبر الرابط الرسمي “من هنا“.

شاهد أيضاً: معطرات باث اند بودي للنساء والعروس بشكل خاص وما هي اسعارهم

موقع برازيليان بيوتي سنتر سبا Brazilian Beauty Center

يقدم متجر برازيليان بيوتي سنتر عروضاً متنوعة بمناسبة عيد الأم 2021 لكل فتاة ووالدتها للحصول على المايكروبليدج أو جلسات العناية بالبشرة، ويتم عرض منتجاته الجديدة أولاً بأول على حساب المتجر على الأنستقرام للباحثات عن المنتجات التي تقدمها، ويمكن متابعتها على الأنستقرام “من هنا“.

عروض موقع بابلز Bubblzz

يقدم متجر بابلز عروضاً رائعة وخصومات تصل إلى 20% على أغلب منتجاتهم كالغسول والشامبو والكريمات الخاصة بالبشرة والعطور، حيث بالإمكان إختيار بوكس كامل مخصص للأم في عيد الأم يحتوي على كل ما يلزم للعناية بالبشرة، ويمكن متابعة أحدث عروض بابلز “من هنا“.

راش براش Rush Brush ليوم الام

تقدم راش براش عروضاً مميزة وهدايا غير تقليدية للأم في يوم الام 21 مارس، حيث يمكن شراء فرشاة شعر أو مكواة للشعر أو مجفف للشعر من علامة راش براش المعروفة مع خصومات تصل إلى 20% على أغلب المنتجات بدون أي تردد، ويمكن شراء المنتجات المطلوبة بسهولة عبر الصفحة الرسمية لراش براش “من هنا“.

شاهد أيضاً: افضل شموع ذا بيوتي سيكرتس وأسعارهم

عروض الملابس والاكسسورات هدايا عيد الأم 2021

تقدم العديد من متاجر الملابس والإكسسورات خصومات بمناسبة عيد الأم 2021، والتي تعتبر من الهدايا المميزة التي يكثر طلبها وتقديمها إلى الأم في عيد الأم، لهذا يمكن الإطلاع على أحدث العروض الخاصة بالملابس والإكسسوارات من خلال إختيار أحد المتاجر التي سوف نقدمها لكم الان والتي تقدم تخفيضات وعروضاً جديدة ومميزة لعيد الأم وهي كالآتي:

عروض متجر ماكس Max Fashion

يوفر متجر ماكس فاشن الكثير من الملابس العملية والكلاسيكية بخصومات عالية، حيث يمكن الحصول على الملابس المميزة بشراء كارديجان وذات التصميم البسيط والمميز، وإهداء هذه الملابس للأم في عيد الأم، ويمكن الإطلاع أكثر على العروض في متجر ماكس فاشن من خلال الموقع الرسمي “من هنا“.

عروض مودانيسا Modanisa

إن كانت والدتك محجبة بالتأكيد يمكن تجربة شراء لها الفساتين العملية أو البلوزة الطويلة أو المعطب المناسب لملابسها، حيث يقدم موقع مودانيسا تشكيلة رائعة ومميزة من العروض في يوم الأم 2021، وبالإمكان الإطلاع على جميع عروض الملابس المقدمة من مودانيسا عبر موقعها الرسمي “من هنا“.

شاهد أيضاً: أشهر مواقع بيع فساتين سهرة في السعودية 2021

عروض متجر أويشو OYSHO

تقدم علامة أويشو خصم يصل ل60% على كثير من الملابس الكاجوال للخروج أو البيجامات المختلفة بألوان جذابة للمرأة، والتي تمنحها المظهر الأنيق والرائع، وهي من الأشياء التي يمكن أن تعجب الأم في عيدها، ويمكن الإطلاع عليها عبر الرابط “من هنا“.

متجر بيكسي pixi عيد الأم

يقدم معرض بيكسي موديلات متنوعة من أحد الأحذية والحقائب المتنوعة بأسعار متوسطة ومناسبة للجميع، من أجل اختيار هدايا عيد الأم 2021، فهي غير مكلفة، مع الكثير من الأحذية الكلاسيكية ذات الذوق الرفيع والحقائب المتنوعة التي تجذب كل إمرأة ، ويمكن الإطلاع عليها عبر الرابط “من هنا“.

عروض عيد الأم 2021 من متاجر الأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ

هناك الكثير من العروض التي تقدمها المتاجر للأجهزة المنزلية وأدوات الطبخ والتي تعتبر مطلباً للكثير من الأمهات، وبأسعار مميزة ومناسبة للجميع، فهي من العروض المتنوعة والمهمة التي يمكن تقديمها في يوم الأم، لهذا سوف نبين لكم أشهر متاجر الأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ التي يمكن من خلالها شراء المنتج وإهدائه في عيد الأم.

متجر توليب Tulipe

متجر اوليب يقدم تشكيلة مميزة من أواني الطبخ وأطقم الزجاج والبورسلان المنوعة بأسعار تنافسية ومناسبة للجميع، بالأخص مع إعلانها عن حملة من العروض الجديدة بمناسبة عيد الأم 2021، حيث يمكن اختيار المنتج المراد وطلبه من أجل إهدائه في عيد الأم خلال أيام، ويمكن الإطلاع أكثر على منتجات توليب عبر حسابهم الرسمي “من هنا“.

عروض ايكيا IKEA

تقدم شركة الأثاث المشهورة أيكيا عروضاً مميزة على الأثاث الصغير والكبير والمتناسب مع السعر والميزانية، مثل طاولات الطعام والكراسي، وطاولات التلفاز، والبوفيهات وغيرها من الأثاث المميز، حيث تعتبر من الهدايا القيمة التي تحبها النساء من أجل البيت في عيد الأم، ويمكن الإطلاع أكثر على العروض عبر الموقع الرسمي لايكيا “من هنا”.

عروض جوميا Jumia

تقدم جوميا تشكيلة مميزة من العروض على الأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ، والأثاث المنزلي بخصومات تبدأ من 40%، من أجل إهداء الأم كل ما ينقصها في المطبخ، حيث أن هذه الهدايا تعبر عن الحب للأم، حيث يمكن شراء كل ما يلزم عبر جوميا بسهولة، ويمكن معرفة عروض جوميا “من هنا” التي تقدم عروضاً مميزة.[1]

أحدث عروض سوق Souq

يوفر موقع سوق مجموعة مميزة من التخفيضات والعروض الجديدة بمناسبة عيد الأم، وتتركز هذه العروض على الملابس والاكسسوارات والأجهزة المنزلية والأجهزة الذكية وغيرها، لهذا يمكن الإستفادة من هذه العروض الجديدة بسهولة من خلال الموقع الرسمي لسوق عبر الرابط “من هنا“.

شاهد أيضاً: افضل 7 مواقع التسوق الالكتروني 2021

عروض نون Noon

يقدم متجر نون الكثير من العروض المتنوعة بشكل دائم على المنتجات الجمالية والعطور والأجهزة الإلكترونية وأدوات المطبخ، فإن كنت تحتاج إلى هدية عبارة عن المكياج يمكن القيام بإختيار مجموعة ميك اب نون التي توفرها لعيد الأم، او أختر أدوات المطبخ المختلفة وقدمها كهدية في عيد الأم، ويمكن الإطلاع أكثر على العروض الجديدة من نون من خلال الرابط “من هنا“.

هذه هي كافة عروض عيد الأم 2020، حيث وفرنا لكم معلومات حول العروض الخاصة بالأجهزة المنزلية، والملابس، والأواني في المطبخ، وأحدث الملابس ومنتجات الجمال المتنوعة لتستطيعوا اختيار ما تريدون من هذه العروض الجديدة.

المراجع

  1. ^
    jumia.com.eg , عروض جوميا عيد الام , 16/3/2021
155 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.