إنّ تهاني دخول شهر رمضان جديدة 2022 لمشاركتها على الفيس بوك وواتس اب وتويتر هي من الأساسيات في استقبال شهر الخير والرّحمة، حيث تحرص القلوب المُسلمة على استقبال تلك المُناسبة بكثير من الفَرحة والسّعادة، ويتم التّعبير عن تلك الفَرحة عبر حروف وكلمات ومميّزة، ليتم نشرها ومُشاركتها عبر منصّات تويتر وفيس بوك، وعبر  موقع محتويات يُمكن للمُتابع أن يتعرّف على عبارات عن قدوم شهر رمضان 2022 والتّعرف بباقة من كلمات وعبارات في استقبال شهر رمضان.

تهاني دخول شهر رمضان جديدة 2022

تحمل تلك التَّهاني كثير من مَشاعر المحبّة والسّعادة ين طيّات حروفها المَكتوبة على عَجل، ويتم تناولها بين الأهل والأحباب لتعزيز تلك المشاعر الدينيّة المميّزة، وقد جاءت في أشكال متعدّدة، ومنها:

  • إنّ شهر رمضان المُبارك هو شهر الخير الذي تزيد به الطّاعات، وهو الشّهر الذي ترتقي به المَشاعر الإنسانيّة لنحمد الله على تلك المُناسبة الأعظم التي تزور قلوبنا جميعًا.
  • بمناسبة شهر رمضان المُبارك، نسأل الله تعالى أن يزيدنا من فضل جوده، وأن يُبارك لنا في تلك المُناسبة الأقرب على قلب كلّ إنسان مُسلم، حفظ الله أمّة الإسلام وزادها الله من فضل جوده.
  • إنّ شهر الخير والرّحمة هو الشّهر الأجمل الذي يَصطفي به الله قلوب أبناء أمّة الإسلام، لتَرتقي على سلّم من النَّفحات والدّرجات الإيمانيّة المُباركة، فاللهم بارك لنا في شهر رمضان، وزدنا فيه من الطّاعات.
  • اللهم مع النّفحات الأولى لهذا الشّهر المُبارك، نسألك أن تُبارك لنا في شهر الخير والبَركة، وأن تزيدنا من هذا الفضل لنَرتقي بالشّكل الذي ترضاه عنّا يا أرحم الرّاحمين، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ مناسبة شهر رمضان المثبارك، هي مناسبة الخير التي تجتمع بها قلوب أبناء أمّة الإسلام، فاللهم جمل قلوبنا على الخير، وزدنا من توفيقك في شهر رمضان الكريم، وسدّد خُطانى يا أرحم الرّاحمين.

شاهد أيضًا: تغريدات تهنئة رسمية بمناسبة رمضان تويتر

أجمل تهاني دخول شهر رمضان جديدة 2022 للفيس بوك

تنطلق حروف تلك العِبارات والكَلمات المميّزة لتزيد من تسليط الضّوء على تلك الظّاهرة الدينيّة التي يستقبلها أبناء أمّة الإسلام ببالغ الفَرحة والسّعادة، وجاءت أبرز العبارات:

  • إنّ شهر الخير والبَركة هو مناسبتنا الجميلة، تلك التي تَرتسم مع نفحاتها هويّة الإنسان المُسلم، فاللهم بارك لنا في شَهر رمضان المُبارك، وزدنا فيه من الخيرات يا أرحم الرّاحمين.
  • إنّها ذكرى الخير التي تطيب بها الأيّام، وترتقي بها الأحلام والأفراح، فاللهم بارك لنا في شهر رمضان الكريم، وزدنا فيه من فضل جودك، وأكرمنا بما تطيب به النّفوس وترتقي معه الدرجات الدينيّة.
  • اللهم مع النفحات الأولى لشهر رمضان، أسألك أن تُبارك لنا، وأن تزيدنا من فضل جودك، وأن تمنَّ علينا بنعمة من عندك، وتوفيق يا أرحم الرّاحمين، كلّ عام وأنتم بخير، أعاد الله علينا وعليكم تلك المناسبة بالعافية.
  • إنّ ذكرى رمضان الخير هي ذكرانى الجميلة التي تطيب به أيّامنا، وتَزيد برفقته الآمال بالفرح والسّعادة، فاللهم أعد علينا تلك المُناسبة على خير ما نتمنّى، وأكرمنا فيه بالعَفو والعافية يا أرحم الرّاحمين.
  • تَتسارع الأيّام في مشوارها، لتصنع فينا أجمل ذكريات العُمر، فشهر رمضان هو الشّهر المُبارك الذي تفيض به الدّموع فرحًا بالاستقبال، وتفيض معه دموع الحزن في الوداع، فاللهم بارك لنا في أيّامه، وزدنا فيه ممن الخير.

شاهد أيضًا: نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك

تهاني دخول شهر رمضان جديدة 2022 تويتر

تَنطلق أهميّة تويتر من كَونه المنصّة الأكبر في عالم التّواصل الاجتماعي، ويزيد الاهتمام عبر تلك المنصّة في جميع المُناسبات الدينيّة وغيرها، وفي شهر رمضان نوّه كثيرون على تلك المُناسبة، فقِيل:

  • كفيلةٌ تلك النَسمات الأولى القَادمة من شهر رمضان، أن تزيددنا فرحًا وسعادة، فهو شهرنا الفضيل الذي طابت به الأيّام، وارتقت معه الرّوح في أحلامها وحضورها الديني، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ شهر رمضان هو شهر الخير، هو مناسبة تَطيب بها جِراح الرّوح وترتقي معها مشاعر القلب، فاللهم لا تجعل لنا في رمضان ذنبًا إلّا غفرته، ولا همًا إلّا فرّجته، بارك الله لنا في رمضان، وبارك علينا تلك المناسبة.
  • مناسبة عزيزة ترتقي بها الرّوح في فضاء من المحبّة والسّرور، فاللهم اجعله شهر الخير الذي ترتقي معه أرواحنا، وتتعلّم به ما ينفعنا ولا يضرّنا، فاللهم سدّد خُطانى وزدنا من فضل جودك.
  • أعاد الله علينا تلك المُناسبة العزيزة، بالشّكل الذي يرضاه عنّا، فاللهم زدنا من فضل جودك، وبارك لنا في أيّام الخير، وبارك لنا في شهر رمضان الكريم، اللهم سدّد خُطانى، وزدنا ولا تُنقصنا يا كريم.
  • إنّ من رحمة الله تعالى، أن خلق لنا مَواسم للعَطاء، تطيب بها الدّنيا، وترتقي بها المشاعر الدينيّة إليه، فاللهم بارك لأمّة الإسلام، ووزدنا من الخير والعافية في تلك المناسبة العزيزة على جميع القلوب.

عبارات عن دخول شهر رمضان جديدة 2022

تصّور تلك العِبارات، مشاعر المحبّة التي تفيض في شهر رمضان المُبارك، تلك التي عبّر عنها المسلمون بأطيب الكلمات، تلك التي تزداد بها خيوط الوَصل بين النّاس، وممّا قيل:

  • اللهم اجزنا خيرًا عن شَهر رمضان الكَريم، بارك لنا وزدنا من خيرات هذا الشّهر المُبارك، أعاد الله مناسبة رمضان على أمّتنا الحبيبة، بالخير والنَصر والتمكين، وزادنا الله بها من اليقين بالله.
  • بسم الله نُبارك للأهل والأحبّة دخول شهر رمضان المُبارك، ونسأل الله الذي لا إله إلّا هو، أن يُبارك لنا فيها، وأن يزيدنا من الخيرات، ويُثبّت قلوبنا على الطّاعات، كلّ عام أنتم بخير يا أحباب القلب.
  • تزيدنا مناسبة شهر رمضان فرحًا وأملًا بالقادم السّعيد، فنعبّر من خلال أيّامه المَعدودة عن محبّتنا لله، وعن طاعتنا لأركان دينه، فاللهم بارك لنا في تلك المناسبة، وأهدنا فيها إلى مافيه خير لنا وللأهل والأحباب.
  • إنّها ذكرى الخير الجزيل، تلك التي غرست ذكرياتها فينا منذ سنوات الطفولة، فاللهم بارك لنا في شهر رمضان، وزدنا فيها من الخير والعَافية، وثبّت قلوبنا على النّحو الذي يُرضيك عنّا يا أرحم الرّاحمين.
  • إنّ شهر رمضان، هو شهر القلوب المُتعبة التي تجد راحتها في تلك الأيّام المعدودة، فهو نعمة الله التي تتجدّد فيها مَشاعرنا الدينيّة، بارك الله لنا ولكم، وثبّت الله قلوبنا وإيّاكم على محبّة الله والتّعلق بدينه.

تهاني دخول شهر رمضان بالانجليزي 2022

يتم اعتماد تلك العبارات المميّزة في دخول شهر رمضان المُبارك باللغة الانجليزيّة عبر منصّات وحسابات الناشطين في مواقع التّواصل الاجتماعي، وقد جاءت في أشكال متعدّدة، أبرزها:

  • العبارة: The blessed month of Ramadan is the month of great goodness that we receive with much joy and happiness. May God bless us in Ramadan.
    الترجمة: إنّ شهر رمضان المُبارك، هو شهر الخير الجزيل الذي نستقبله بكثير من الفرحة والسّعادة، فاللهم بارك لنا في رمضان.
  • العبارة: There are many words, and few letters that can express the presence of this blessed month, so may God bless us in Ramadan, and increase us in it in faith and submission.
    الترجمة: كثيرة هي الكلمات، وقليلية هي الحروف التي تستطيع أن تُعبّر عن حضور هذا الشّهر المُبارك، فاللهم بارك لنا في رمضان، وزدنا فيه من الإيمان والتّسليم.
  • العبارة: In the crowd of months and occasions, the blessed month of Ramadan comes to us, to announce joy and happiness through its beautiful days, and every year and you are fine.
    الترجمة: في زحمة الشّهور والمُناسبات، يأتينا شهر رمضان المُبارك، لنُعلن الفرحة والسّعادة عبر أيّامه الجميلة، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • العبارة: On the occasion of welcoming the holy month of Ramadan, we are pleased to congratulate all the family and loved ones, and we ask God to increase us from those spirits of faith.
    الترجمة: بمناسبة استقبال شهر رمضان الكريم، يُسعدنا أن نُبارك لجميع الاهل والأحبّة، ونسأل الله أن يزيدنا من تلك النفحات الإيمانيّة.

شاهد أيضا: تهنئة رمضان لصديقتي

شعر جميل عن دخول شهر رمضان 2022

كثيرة هي قصائد الشّعر التي تناولت هذا الشّهر المُبارك، وقد تغنّى شعراء العَرب باستقبال هذا الشّهر الكَريم، وجاتء أبرز تلك القصائد، وفق الآتي:

أهلاً بشهر التقى والجود والكرم ### شهر الصيام رفيع القدر في الأمم
أقبلت في حلةٍ حف البهاء بها ### ومن ضيائك غابت بصمة الظلم
أهلاً بصومعة العباد – مذ بزغت ### شمسٌ – ومجمع أهل الفضل والقيم
أهلاً بمصقلة الأواب من زللٍ ### ومنتدى من نأى عن بؤرة اللمم
هذي المآذن دوى صوتها طربًا ### تلك الجوامع في أثواب مبتسم
نفوس أهل التقى في حبكم غرقت ### وهزها الشوق شوق المصلح العلم
تحب فيك قيامًا طاب مشربه ### تحب فيك جمال الذكر في الغسم
وليلةٌ فيك خيرٌ- لو ظفرت بها ###  من ألف شهرٍ فجد يا بارئ النسم
رباه جئت إلى علياك معترفًا ### بماجنته يدي أو زلة القدم
فجد بعفوٍ إلهي أنت ذو كرمٍ ### فكم مننت على العاصين بالنعم
واختم لعبدك بالحسنى فليس له  ### سواك ينقذه من موقف الندم
صلى الإله على طه وعترته  ### ومن قفا الإثر من عربٍ ومن عجم

تهاني دخول شهر رمضان 2022 واتس أب

يُعتبر تطبيق واتس أب أحد أبرز نوافذ عالم التّواصل الاجتماعي، تلك التي تزيد بها ومعها مشاعر الخير، وقد تناولها النّاشطون في عدد واسع من الأشكال، وأبرز ما جاء فيها:

  • كلّ عام وأنتم بخير بمُناسبة شهر رمضان المُبارك، زادنا الله من فَضل جوده وكَرمه، وأعاد عَلينا تلك المُناسبة بالتَّوفيق والفَرحة والسّرور، لإنّ رمضان هو شهر الخير الذي ترتقي به المشاعر الدينيّة.
  • نُبارك لكم دخول شهر رمضان الكَريم، الذي نسأل الله فيه الخير والسّلامة، ونُبارك لكم تلك النَّفحات العظيمة التي تطيب بها أيّام الإنسان المُسلم، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والعافية، وكلّ عام وأنتم بخير.
  • نُهنّئكم باستقبال شهر رمضان الكريم، ونسأل الله أن يزيدنا وإيذاكم من الخيرات والعافية، وأن يجعل لنا فيه رحمات نستقبلها بالشّكل الذي يرضاه الله تعالى عن قلوبنا، كلذ عام وأنتم بخير.
  • تطيب التّهاني مع تلك النسمات الدينيّة التي تبدء مع شهر الخخير والبَركة، فاللهم بارك لنا فيه وأكرمنا مع نفحاته بالخير الجَزيل الذي طابت به مشاعرنا، كلّ عام وأنتم بخير يا أصحاب القلب.
  • إنّ شهر رمضان المُبارك، هو شهر عظيم الحضور في قلب الإنسان المُسلم، وهو شهر ذو نفحات إسلاميّة عظيمة، نسأل الله أن يُبارك لنا ولكم فيه، وأن يزيدنا من خيراته مرّات ومرّات.

مسجات تهاني دخول شهر رمضان جديدة 2022

تنطلق تلك المسجات في أهميّتها من كَونها تُبنى على مَشاعر الخير، وتعمل على وصل القُلوب بعضها بالآخر، حيث استحقّ شهر رمضان المُبارك، تلك المَشاعر، وجاءت أبرز المسجات وفق الآتي:

  • إليكم نُرسلها حروف وكلمات، علّها تزيدكم من رحمات الله وتوفيقه مع نفحات شهر الخير والرّحمة، بارك الله لنا ولكم واعاده علينا وعليكم على النّحو الذي يرضاه عنّا، كلّ عام وأنتم بخير.
  • اللهم أسعد قلب صديقي الغالي مع مُناسبة شهر رمضان المُبارك، وزده فيه من خيراتك وتوفيقك، اللهم إنّه شهر كريم وأنتَ ربّ عظيم، بارك لنا فيه وأكرمنا بتمام الطّاعات وحُسن القبول.
  • إنّه شهر رمضان المُبارك، تلك الأيّام المَعدودات التي تُسعد القَلب، وتُدخل الفَرحة عليه، فاللهم بارك لنا فيه، وزدنا فيه من الخيرات، وأعنّا فيه على أداء الطّاعات والتوفيق إلى ما فيك رضاك، يا أرحم الرّاحمين.
  • أعان الله قلوبنا وإيّاكم على ما فيه طَاعة الله، وبارك الله لنا ولكم في تلك المناسبة الجميلة التي تزورنا لأيّام مَعدودة، فاحرصوا على اغتنام خيراتها، بارك الله لنا ولكم، وأعاننا وإيذاكم على الخير.
  • بمناسبة شهر رمضان المُبارك، نسأل الله أن يزيدنا من الخيرات، وأن يُغدق علينا من النّعيم، وبارك الله لنا ولكم، ونسأله تعالى أن يجعل لنا دخول من باب الريان إلى جنّات النّعيم، بصحبة النبيّ العدنان.

شاهد أيضا: تهنئة رسمية بمناسبة رمضان

قصيدة تهئنة دخول شهر رمضان 2022

تزيد تلك القَصائد من بركة الشّهر الفَضيل، وتُعزّز من تلك الأهميّة التي يَحظى بها، وقد عبّر كثير من الشّعراء عن تِلك القيمة الإسلاميّة العَظيمة في قَصائد عَديدة، ومنها:

إلَى السَّماءِ تجلت نَظْرَتِي وَرَنَـتْ *** وهلَّلَـتْ دَمْعَتِـي شَوَقـاً وَإيْمَانَـا
يُسَبِّحُ اللهَ قَلْبِـي خَاشِعـاً جذلاً *** وَيَمْلأُ الكَـونَ تَكْبِيـراً وسُبْحَانَـا
جُزِيتَ بالخَيْرِ منْ بَشَّرتَ مُحتَسِبًـا*** بالشَّهرِ إذْ هلَّـتِ الأفـراحُ ألْوانَـا
عَامٌ تَوَلَّّى فَعَـادَ الشَّهْـرُ يَطْلُبُنَـا *** كَأنَّنَا لَـمْ نَكَـنْ يَومـاً ولاَ كَانَـا
حَفَّتْ بِنَا نَفْحَةُ الإيمَـانِ فارتفعَـتْ *** حرَارَةُ الشَّوْقِ فِي الوِجْدَانِ رِضْوَانَا
يَابَاغَيَ الخَيْرِ هَذَا شَهْـرُ مَكْرُمَـةٍ *** أقْبِلْ بِصِـدْقٍ جَـزَاكَ اللهُ إحْسَانَـا
أقْبِـلْ بجُـودٍ وَلاَ تَبْخَـلْ بِنَافِلـةٍ *** واجْعَلْ جَبِينَكَ بِِالسَّجْـدَاتِ عِنْوَانَـا
أعْطِ الفَرَائضَ قدْراً لا تضُـرَّ بِهَـا *** واصْدَعْ بِخَيْرٍ ورتِّـلْ فِيـهِ قُرْآنَـا
واحْفَظْ لِسَاناً إذَا مَا قُلتَ عَنْ لَغَـطٍ *** لاَ تجْرَحِ الصَّوْمَ بالألْفَـاظِ نِسْيَانَـا
وصَدِّقِ المَالَ وابذُلْ بَعْضَ أعْطِيَـةٍ *** لنْ ينْقُصَ المَالَ لَوْ أنْفقتَ إحْسَانَـا

صور تهاني دخول شهر رمضان جديدة 2022

وهي من الطّرق المميّزة في التّعبير عن فرحة هذا الشّهر الكَريم، وقد جاءت في أشكال متعدّدة، عبّر من خلالها الإنسان المُسلم عن فرحته في تلك المناسبة العزيزة، ويتم مشاركتها عبر الفيس بوك وتويتر وغيرها من المنصّات، وأبرز أشكالها:

صور تهاني دخول شهر رمضان جديدة 2022
صور تهاني دخول شهر رمضان جديدة 2022
صور تهاني دخول شهر رمضان جديدة 2022

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث تهاني دخول شهر رمضان جديدة 2022 لمشاركتها على الفيس بوك وواتس اب وتويتر وانتقلنا مع سطور وفقرات المقال ليتعرّف القارئ على جملة من العبارات المميزة عن دخول شهر رمضان وجملة من الرسائل والعبارات والصّور عن استقبال شهر رمضان لعام 2022.