كيف اشحن روبلوکس مجانا بدون فلوس بالخطوات

كتابة : سارة الزعبي بتاريخ : 12 يناير 2024 , 00:48 آخر تحديث : أبريل 2022 , 04:47

كيف اشحن روبلوکس ؟ لعله أحد التساؤلات التي يبحث عنها العديد من لاعبي روبلوكس الشهيرة، وهي إحدى الألعاب الشهيرة عالميًا، والتي  تمَّ تصميمها لتكون من الألعاب الصديقة للأسرة، ويُتاح تشغيلها على مجموعة واسعة من الأجهزة والمنصات، وخاصةً أجهزة الكمبيوتر، والماك، وأجهزة الأندرويد، والآي أو إس، والإكس بوكس، والأوكولوس، ويستطيع مُستخدمي ولاعبي هذه اللعبة المشهورة شحن الروبلوكس مجانًا بدون فلوس، وإليكم التفاصيل المتعلقة بكيفية شحن الروبلوكس عبر هذا المقال.

لعبة روبلوكس

لعبة روبلوكس هي لعبة إلكترونيّة متاحة للعب الأطفال والمراهقين الذين تتراوح أعمارهم ما بين (8-18 عامًا) ، يتم لعبها أونلاين على العديد من الأجهزة المتطوّرة كأجهزة أندرويد وآي أو إس وكذلك الحاسب الآلي وأجهزة الأكس بوكس ون، بحيث يقوم اللاعب بإنشاء شخصيته الرقمية وتزيينها وتلبيسها، كما تُتيح اللعبة إطلاق العنان للخيال في صنع الألعاب الخاصّة والمُدهشة، ويُمكن استخدام نظام لوا لصنع التأثيرات التي تحدث أثناء ممارسة اللعبة، ويُعدُّ شراء اشتراك (Premum) هو مصدر ربح الروبلوكس الأساسي، وتمتلك هذه اللعبة ثلاث مراتب، وهي المرتبة العاديّة، ومرتبة التريبو، والمرتبة الخارقة، ولكل مرتبة مميزات خاصّة بها، وتجدر الإشارة هنا إنَّه منذ عام 2017م أصبح لدى الروبلوكس أكثر من 500,000 من مبدعين لعبة تصميم الألعاب، ونحوّ 30 مليون لاعب شهريًا نشط.[1]

شاهد أيضًا: كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال

كيف اشحن روبلوکس

يتم شحن حسابكم على الروبلوكس  بكلّ سهولة ويُسر من خلال الطرق المتاحة لذلك، وهي على النحو التالي:

  • شحن روبلوكس عبر مواقع الشحن الإلكترونيّة.
  • شحن روبلوكس مجانًا بدون فلوس عبر تطبيقات الروبلوكس للشحن بدون فلوس.
  • شحن روبلوكس من خلال أكواد الروبلوكس.
  • شحن روبلوكس من خلال بطاقة هدية الروبلوكس.

كيف أشحن الروبلوكس إلكترونيًا بدون فلوس

يتم شحن الروبلوكس إلكترونيًا مجانًا دون دفع أي فلوس أو رسوم لذلك من خلال اتباع الخطوات التاليّة:

  • الدخول مباشرةً إلى الرابط الإلكترونيّ المخصص لشحن الروبلوكس بدون فلوس “من هنا“.
  • إدخال اسم المُستخدم في الحقل المعدّ لذلك.
  • ثمَّ تحديد النظام المُستخدم في لعبة الروبلوكس ما إذا كان أندرويد، أو أيفون، او ويندوز، أو ما إلى ذلك من الخيارات الموجودة.
  • الضغط على أيقونة التالي (Next).
  • اختيار باقة روبوكس الخاصّة بالمُستخدم من بين الخيارات المتاحة.
  • التأكد من المعلومات الخاصّة بالمُستخدم التي تمَّ إدخالها.
  • الضغط على أيقونة تقديم الطلب الآن (claim now).
  • تأكيد أنك إنسان وليس روبورت من خلال إدخال المعلومات المتاحة لتأكيد ذلك.
  • سيتم الدخول إلى حسابكم في الروبلوكس.
  • ثمَّ ستظهر للمُستخدم مجموع الشحن المجانيّ الذي تمَّ الحصول عليه.

كيف أشحن روبلوكس عبر تطبيقات روبلوكس

يُمكن شحن حسابات الروبلوكس من خلال تطبيقات روبلوكس للشحن المجانيّ، بحيث يتم تنفيذ بعض المهام المطلوبة من التّطبيقات، والتي عادةً ما تكون من خلال لعب مجموعة من الألعاب، وتجاوز عدد من المستويات، أو تحميل بعض التطبيقات على أجهزتكم لفترة محدودة، أو الإجابة على عدد من التساؤلات عبر تطبيقات روبلوكس، ومن تطبيقات روبلوكس التي تُساعدكم على الشحن من خلال تطبيق رصيد “من هنا“.

  • تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصيّ الخاصّ بالمُستخدم في تطبيق رصيد لشحن الروبلوكس.
  • الانتقال إلى Roblox “من هنا“.
  • إدخال رقم التعريف الشخصي من بطاقة الهدايا.
  • ثمَّ تحديد (استرداد) لإضافة الرصيد أو إضافة الروبوكس إلى حسابكم.
  • بعد ذلك ستظهر رسالة ببمُستخدم تُفيده بنجاح إضافة الرّصيد إلى الحساب.
  • وبهذه الخطوات يتم شحن روبلوكس.

شحن الروبلوكس عبر أكواد Roblox

كما بإمكانكم شحن الروبلوكس عبر أكواد Roblox، وذلك من خلال الحصول على أكواد، ومن ثمَّ استبدالها بالهدايا والمكافآت، ويحتوي كلّ كود على هدية معينة، بحيث يتم الدخول على الكود المتوّفر بشحن الروبلوكس والاسراع في تحويل الكود إلى شحن رصيد حسابكم في لعبة الروبلوكس، وذلك قبل أن يصل الكود إلى الحد الأدنى من الاستخدام.

شحن الروبلوكس من خلال بطاقات Roblox

يتم شحن الروبلوكس من خلال الحصول على بطاقات الهدايا (Roblox)، بحيث يتم تفعيل اشتراك المُستخدم في بطاقات الهدايا هذه، ومن ثمَّ شراء حزمة روبوكس بدون فلوس، وبالتالي تُعدّ بطاقات الهدايا من أكثر الطرق اعتمادًا لشحن الروبلوكس.

كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال

يُمكنكم الحصول على فلوس مجانًا في الروبلوكس للجوال من خلال بعض التطبيقات المجانية التي يتم تحميلها على الجوال، ومنها تطبيق scooter drive أو من خلال تطبيق Free Robux، ومن ثمَّ الحصول على الأموال غير الحقيقية عن طريق تخطي المستويات المتواجدة في اللعبة، ومع ازدياد درجات الفوز يتم زيادة مقدار الربح، ويُمكن للاعب الحصول على المزيد من الأموال من خلال شراء النسخة المدفوعة الأصليّة من اللعبة والحصول على الأرباح من خلالها.

شاهد أيضًاخطورة لعبة roblox على الأطفال والمراهقين

رابط شحن الروبلوكس roblox

يُمكنكم الدخول إلى الرابط الإلكترونيّ لموقع لعبة الروبلوكس “من هنا“، ومن ثمَّ إدخال اسم المُستخدم في الحقل المخصص له، واتباع التعليمات الخاصّة بشحن حسابكم في هذه اللعبة، والاستعانة بالطرق المتاحة لشحن الروبلوكس.

شاهد أيضًا: كيف ادخل فلوس من السناب

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال؛ الذي تعرّفنا من خلاله على إجابة تساؤل كيف اشحن روبلوکس ، حيث يتم شحن الروبلوكس بكلّ سهولة من خلال الطرق المعتمدة في ذلك، وذلك عبر مواقع الشحن الإلكترونيّة، أو عبر تطبيقات شحن الروبلوكسات، أ وعبر أكواد وبطاقات الهدايا.

المراجع

  1. ^
    roblox.com , roblox , 22/8/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *