عبارات وصور السادس من رمضان 2022

كتابة : سارة الزعبي بتاريخ : 19 يناير 2024 , 17:38 آخر تحديث : أبريل 2022 , 03:44

إنّ عبارات وصور السادس من رمضان 2022 هي من المواضيع المهمّة التي يجري الحَديث عنها في تلك المُناسبة الرمضانيّة العظيمة، حيث يهتم كثير من المُسلمين بها، كنايةً عن الاهتمام بتفاصيل هذا الشّهر المُبارك، ويقع السادس من رمضان في عشرة الرّحمة الأولى، تلك التي يبدء معها رمضان بأجمل التفاصيل، وعبر موقع محتويات يُسعدنا أن نقوم على طرح باقة من عبارات عن السادس من رمضان لعام 2022 ، وعلى جملة من أدعية في يوم السادس من رمضان 1443.

عبارات السادس من رمضان 2022

يتم الحديث بتلك العبارات عن النفحات الإيمانيّة الجميلة، وعن فضل وقيمة هذا اليوم على مشاعر الإنسان المُسلم، حيث يثعتبر السادس من رمضان بداية للنصف الثاني من العشرة الأولى، وجاء فيها:

  • إنّ يوم السادس من رمضان هو ريسالة النصف الثاني من عشرة الرّحمة الأولى من شهر رمضان المُبارك، تلك التي تفيض بها رحمات الله جلَّ وعَلى، فيا طوبى لمن اغتنم خيراتها، ويا سوء حظّ مَن فرّط فيها.
  • في اليوم السادس من شهر رمضان المُبارك، نرفع الأكفّ بالدّعاء إلى الله تعالى، أن يُبارك في أمّة الإسلام وأن يرزقنا التوفيق للسير على الطّاعات، وتحقيق الاحلام ان شاء الله، رمضان مُبارك علينا وعليكم بالخير.
  • إنّ سادس أيّام رمضان هو فرصتنا لإعادة تجديد النيّة مع الله، لنطون على النّحو الذي يرضاه عنّا ربّنا، فاللهم بارك لنا في هذه المناسبة، واجعلنا ممّن فاز في رمضان، فغفرت ذنوبهم، وفازو بالرّصوان.
  • في سادس أيّام رمضان المُبارك، نحمد الله على تلك النعمة، ونُبارك لجميع أبناء الإسلام، وندعو الله بالخير الجزيل، والأمن والأمان لجميع الشّعوب التي تُعاني، اللهم اجعله رمضان الخير الذي تُجبر به القلوب.
  • إنّ يوم السادس من رمضان هو أحد أيّام الشّهر الفضيل، تلك التي نُجدّ فيها في طريق بحثنا عن الله، فُكرمنا الله بالإشارات والطّرق، بالطّاعات الكثيرة التي نصل بها إليه، رمضان مُبارك علينا وعليكم، زادنا الله وإيذاكم من فضل جوده.

شاهد أيضا: دعاء اول يوم من شهر رمضان

عبارات تهنئة في السادس من رمضان 2022

يتم تبادل التّهاني والتبريكات مع كلّ يوم من أيّام شهر رمضان، احتفالًا بتلك المُناسبة الدينيّة العظيمة التي تتغنّى بها القلوب حبًا وفرحًا بطاعة الله عزّ وجل، وجاءت أبرز عبارات التَّهنئة، وفق الآتي:

  • مع النفحات الأولى لصباح اليوم السادس من هذا الشهر المُبارك، نحمد الله على هذه النعم الكبيرة، ونُبارك لكم تلك المناسبة، فاللهم لا تدع لنا ذنبًا إلّا غفرته، ولا همًا إلّا فرّجته، وارحمنا برحمتك التي وسعت كلّ شيء.
  • مع إشراقة الشّمس المُباركة في صباح السادس من شهر رمضضان، نسأل الله أن يحفظكم بعين حفظه التي لا تنام، وأن يُبارك لكم في الصيام والقيام، كلّ عام وأنتم بخير، زادنا الله وإيّاكم ممّا نُحب ونشتهي.
  • أسعد الله قلبك يا صديقي الغالي، مع صباح الخير التي تتزامن مع شهر الرّحمة، وفي السادس من أيّام رمضان، أسأل الله لكَ ولعائلتك الطّيبة القبول الحَسن عند الله تعالى، وأن يجعل لكم مع رمضان كثيرصا من الخيرات والرّحمات، كلّ عام وأنتم بخير.
  • اللهم أعد علينا تلك النفحات الإيمانيّة ولا تحرمنا منها ما حيينا يا رب، اللهم بارك لنا في شهرنا رمان، وقوّنا فيه على الصّيام والقيام وغضّ البصر وحفظ اللسان، اللهم اكتبنا عندك من المقبولين، وارحمنا يوم نلقاك يا أرحم الرّاحمين.
  • في سادس أيّام شهرنا المُبارك نحمد على نعمة الإسلام، وعلى نعمة التَّوفيق إلى الطّاعات، فمن أراد به الله خيرًا وفّقه لخدمة الدين، والسّير على نهج النبيين، رمضان مُبارك علينا وعليكم، ونسأل الله أن يجعلنا وإيّاكم من المقبولين.

شاهد أيضًا: دعاء رمضان قصير مكتوب ، اجمل 150 دعاء رمضاني 2022

منشورات عن سادس ايام رمضان 2022

تَنقل تلك المَنشورات رسالة اليوم السادس من شهر رمضان المُبارك إلى جميع المسلمين حل العالم، وهي رسالة من العشرة الأولى من الرّحمة، لتُشدّ معها الهِمم في طاعة الله تعالى، وأبرز ما قيل:

  • إنّ من رحمة الله بالنّاس أن خلق لنا شهرًا للخير، تطيب به الجِراح، وتُغفربه الذّنوب، وترتقي معه الأرواح في فضاء من المحبّة والسّعادة، فاللهم بارك لنا في شهر رمضان، وأعنّا فيه على الصّيام والقيام وغضّ البصر وحفظ اللسان.
  • في سادس أيّام رمضان، نُبارك لكلّ صائم، فنَحمد الله على تلك النِعمة الجَزيلة، فاللهم لا تجع لنا مع عشرة الرّحمة الأولى أمنية إلّا وحققتها، بارك لنا في هذه الأيام الطيّبة، واجعلنا ممّن اغتنم الخير فيه.
  • نُبارك لأمّتنا الحبيبة سادس أيّام الطّاعات، ونسأله تعالى المزيد من الرّحمات، وأن يُكرمنا بما يُحب ويرضى، فشهر رمضان هو شهرنا الذي نُخبّئ به الدعات الصالحة إلى الله، فنطلبها من قلب مُحب، إلى ربّ عظيم، فاللهم تقبّلنا.
  • شهر رمضان هو شهر عظيم يُرخي بِظلال الخير على الأمة الإسلامية، فنَحمد الله على تلك النعمة التي كان السّلف يدعون الله بلوغها لنصف عام، فدّوا الهمم في عشرة الرّحمة الأولى، واحرصوا على اغتنام ما فيها من الرّحمات.
  • بسم الله والحمد لله، الذي جعل لنا مَواسم نتقرّب به إليه، فنشدّ من الهِمم، ونحرص على الخَيرات، ونتقوّى بها على طاعة الله التي تُغنينا عن الدّنيا وما فيها، فاللهم لا تدع لنا ذنبًا إلّا غفرته، ولا همًا إلَّا فرّجته.

عبارات السادس من رمضان بالانجليزي

وهي من العبارات المميّزة التي تحمل رسالة الخير في سادس أيّام رمضان إلى جميع أنحاء العالم بلغة العالم الانجليزيّة، وممّا جاء فيها:

  • العبارة: With a lot of feelings of happiness and joy, we congratulate our Islamic nation, and all peoples around the world, on the sixth of Ramadan, may God help us and you with it for good deeds.
    الترجمة: بكثير من مشاعر السّرور والفَرحة، نُبارك لأمّتنا الإسلامية، ولجميع الشّعوب حول العالم في السادس من رمضان، أعاننا الله وإيّاكم به على الخيرات.
  • العبارة: Ramadan hours increase us with love and closeness to God, and the first ten days of this month increase us in greed for God’s mercy. Ramadan Mubarak.
    الترجمة: تزيدنا ساعات رمضان حبًا وقربًا من الله، وتزيدنا العشرة الأولى من هذا الشهر طمعًا برحمة الله، رمضان مُبارك.
  • العبارة: The month of Ramadan is one of the great blessings that God has honored the nation of Islam with. It is our month and our identity that we are proud of. Blessed be upon us and you.
    الترجمة: إنّ شهر رمضان هو واحدة من النعم الكبيرة التي أكرم الله بها أمّة الإسلام، فهو شهرنا وهويّتنا التي نفتخر بها، مُبارك علينا وعليكم.

شاهد أيضًا: دعاء بلغنا رمضان مجبُوريِن مُطمئنين يارب

صور السادس من رمضان 2022

تُعبّر تلك الصّور عن رمزيّة اليوم السادس من هذا الشّهر المُبارك، ويتم تناولها عبر تطبيقات عالم الانترنت بين الأهل والأحباب، تعبيرًا عن الفَرحة والسّرور في تلك المناسبة التي تزداد بها القلوب قُربًا من الله، ومن طاعاته، وجاءت أبرز الصّور، وفق الآتي:





إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حول عبارات وصور السادس من رمضان 2022 وانتقلنا مع سطور وفقرات المقال ليتعرّف المُتابع على جملة من العبارات المميّزة في شهر رمضان، وعلى باقة من أدعية في السادس من رمضان لنختم أخيرًا مع مجموعة صور السادس من رمضان 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *